أخبار فلسطين

المكتب الطلابي الحركي – منطقة صور يوزع آلات حاسبة علمية على طلبة شهادات الثانوية العامة في ثانويتي دير ياسين والأقصى

 

12-12-2020

ضمن سلسلة الأنشطة الخدماتية والمبادرات الإنسانية والتربوية التي ينفذها المكتب الطلابي الحركي المركزي-إقليم لبنان على مدار العام، وفي إطار إطلاق حملة توزيع آلات حاسبة علمية Casio fx95 على طلبة شهادات الثانوية العامة في مدارس الأنروا في لبنان والبالغ عددها ٩، زار أمين سرّ المكتب الطلابي الحركي المركزي إقليم لبنان نزيه شما، وأمين سر المكتب الطلابي في شعبة البص علي الجمل وأمين سر المكتب الطلابي شعبة الساحل يوسف عوض وأعضاء من قيادة المكاتب الطلابية في صور ثانوية دير ياسين في مخيم البص اليوم السبت الموافق ١٢-١٢-٢٠٢٠.
وقد كان في استقبالهم مدير الثانوية أ.فتح شريف حيث عقد لقاءٌ بين الطرفين اتسم بالود وروح التعاون، كما جرى حوارٌ حول آخر المستجدات والتطورات والصعوبات والتحديات فيما يتعلق بالعام الدراسي الجديد، وبرنامج التعلم المدمج.
بعد ذلك وزع الوفد الزائر بحضور مدير الثانوية بتوزيع آلات حاسبة علمية على طلبة شهادات الثانوية العامة بمختلف فروعها، وتخلل النشاط كلمة توجيهية للطلاب من قبل أ. فتح شريف وأخرى من المكتب الطلابي الحركي أ.نزيه شما تحث الطلاب على ضرورة النجاح والتفوق من أجل استنهاض مجتمعنا الفلسطيني، مؤكدين وقوف حركة فتح ومكتبها الطلابي إلى جانب الطلاب ودعمهم الدائم وفق الإمكانيات المتوفرة.
وقد عبّرت إدارة المدرسة وطلابها عن شكرها الجزيل للمكتب الطلابي الحركي، وعن تقديرها للجهود المبذولة من أجل مساعدة الطلاب وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات التربوية لهم.
ومن جهته شكر الوفد الزائر إدارة الثانوية ومعلميها على تعاونهم الدائم مع المكتب الطلابي الحركي من أجل مصلحة الطلبة.
كذلك زار أمين سرّ المكتب الطلابي الحركي المركزي إقليم لبنان نزيه شما وأمين سر المكتب الطلابي شعبة الساحل يوسف عوض وأعضاء قيادة المكتب الطلابي في الرشيدية جنى شحرور وجليلة شريح ثانوية الأقصى في مخيم الرشيديه اليوم السبت الموافق ١٢-١٢-٢٠٢٠.
وقد كان في استقبالهم مدير الثانوية أ.حسين الجمل حيث عقد لقاءٌ بين الطرفين اتسم بالود وروح التعاون، كما جرى حوارٌ حول آخر المستجدات والتطورات والصعوبات والتحديات فيما يتعلق بالعام الدراسي الجديد، وبرنامج التعلم المدمج.
بعد ذلك قام الوفد الزائر بحضور مدير الثانوية بتوزيع آلات حاسبة علمية على طلبة شهادات الثانوية العامة بمختلف فروعها، وتخلل النشاط كلمة توجيهية للطلاب من قبل أ. حسين الجمل وأخرى من المكتب الطلابي الحركي أ. نزيه شما تحث الطلاب على ضرورة النجاح والتفوق من أجل استنهاض مجتمعنا الفلسطيني، مؤكدين وقوف حركة فتح ومكتبها الطلابي إلى جانب الطلاب ودعمهم الدائم وفق الإمكانيات المتوفرة.
وقد عبّرت إدارة المدرسة وطلابها عن شكرها الجزيل للمكتب الطلابي الحركي، وعن تقديرها للجهود المبذولة من أجل مساعدة الطلاب وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات التربوية لهم.
ومن جهته شكر الوفد الزائر إدارة الثانوية ومعلميها على تعاونهم الدائم مع المكتب الطلابي الحركي من أجل مصلحة الطلبة.
وفي تصريح خاص لأمين سر المكتب الطلابي الحركي في منطقة صور أ.جهاد الحنفي لموقع “فلسطيننا” حول الزيارتين، قال:”إن هذا المشروع يأتي في سياق الجهود المبذولة من أجل التخفيف عن طلابنا ومساعدتهم في مسيرتهم التعلمية، وستبقى مقرات المكتب الطلابي الحركي مفتوحةً لمتابعة شؤون الطلاب والإستماع إلى المشاكل التي تعترضهم والعمل على حلها”.
وتابع: “سيستفيد من هذا المشروع أكثر من ١٥٠٠ طالب في ثانويات الأونروا كافة، وإننا لم ولن ندّخر جهدا للإرتقاء بالطلاب والمسيرة التعليمية”.

إعلام حركة فتح – إقليم لبنان

زر الذهاب إلى الأعلى