الرئيسية / بأقلامنا / من كلمات الإمام الخميني قده بقلم عبد الكريم الراعي

من كلمات الإمام الخميني قده بقلم عبد الكريم الراعي

شارك اخبارنا

بسم الله الرحمان الرحيم

من كلمات الإمام الخميني قده
واجب على كل مسلم ان يعد نفسه لمواجهة اسرائيل
هذه العبارة من العبارات الدالة على عظم مسؤوليتنا تجاه الانسان الآخر، الانسان المستضعف أينما كان وفي أي زمن وجد، هذا الوجوب العيني على جميع المكلفين هو وجوبٌ تشريعيٌ من الله كما جاء في القرآن الكريم(وأعدوا لهم ما إستطعتم من قوة…) .
هذا الإستعداد إنما يخدم المشروع الإلهي على المشروع الشيطاني القائم حاليا والمتمثل بأمريكا وإسرائيل وأعوانهما.
فمن آياته سبحانه وتعالى لملائكته(إني جاعلٌ في الارض خليفة…) فخليفة الله على الارض لابد أن يحمل من الصفات الإلهية التي تجعله قادرا على تحقيق مشروع الله، وإفشال مشاريع غيره، الذين يحملون من الصفات الشيطانية ما تبعث على السفك للدماء وعلى الفساد في الارض …
ولعل من أهم إنجازات الثورة الإسلامية في إيران على يد مفجرها الإمام الخميني قده هو إيمان الايرانيين في كلماته ومنها العبارة التي في المقدمة، والأهم من الإيمان هو ما تبعه من عمل مشتمل على التضحيات .
يقول سماحة القائد حفظه الله أن هذه العذابات التي نشعر بها اليوم هي عذابات طبيعية لإنسان يصعد الجبل الصخري وهو يحافظ على تقدمه شيئاً فشيئاً فإنه حتماً سيصل الى القمة من الجبل ويحقق الهدف.
الإيمان والقوة والصبر وتحديد الهدف ووضوح الرؤية، كل هذه الإستعدادات النفسية والجسدية لابد أن يوصلانك في نهاية الأمر الى العنوان الإلهي الأول الذي تكون فيه جندياً في دولة الله وحكومة الإسلام.

عبد الكريم الراعي
مدير مركز الامام الخميني قده الثقافي صور

عن Admin

شاهد أيضاً

بيان للرأي العام من الاعلامي قاسم قصير

شارك اخبارنالقد أثارت المقابلة التي أجريت معي على قناة أن بي ان يوم الاربعاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *