رياضة و فن

مسؤول الشباب والرياضة في لبنان اللواء أبو أحمد زيداني يكرّم العميد سمير أبو عفش

إعلام حركة فتح/ بيروت
عقدت الأندية الرياضية في بيروت مساء أمس الجمعة 16/10/2020 في مكتب قيادة حركة فتح في مخيم مارالياس، إجتماعاً برئاسة مسؤول الشباب والرياضة في لبنان اللواء أبو أحمد زيداني وبحضور أمين سر حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، ومسؤول الشباب والرياضة في بيروت الحاج عبدالله الشريف، ورؤوساء الأندية الرياضية في بيروت.
وخلال الإجتماع الذي بحث موضوع الرياضة وتطويرها في بيروت حيث أنها نوع من أنواع النضال ، وأسلوب إتبعته القيادة الفلسطينية من جملة أساليب النضال ضد العدو الصهيوني، جرى تكريم العميد سمير أبو عفش بتقديم درع وفاء وعربون محبة لقيادته الحكيمة في بيروت، ولإنجازاته الوطنية على الصعيد التنظيمي والأمني وحماية مخيمات بيروت من المؤامرات التي حيكت وتحاك ضدها من العابثين بأمن المخيمات والمتربصين شراً بحركة فتح.
اللواء أبو أحمد زيداني قدّم الدرع التكريمي للعميد أبو عفش بإسم الشباب والرياضة في لبنان،شاكراً المكرّم عطائه الدائم الذي كان له قدم السبق في ركب مسيرة الحركة. ومتقدماً بأسمى آيات التقدير والشكر والعرفان على عمله وتعاونه في خدمة حركة فتح وشعبه طيلة سني حياته.
العميد أبو عفش رد على اللواء زيداني بقوله أن العمل النضالي ليس مجرد تشريف ولا هو منصب للمفاخرة، بل هو تكليف وأمانة، وتمنى أن يكون قد أدّى الأمانة على أكمل وجه.
وتوجّه العميد أبو عفش بالشكر الى اللواء زيداني ورؤوساء الأندية الرياضية على هذه اللفتة الكريمة من جهتهم، واعتبرها وسام شرف له، ودافعاً للإستمرار في عطائه.

زر الذهاب إلى الأعلى