الرئيسية / أخبار صور و الجنوب / المفتي عبدالله: على الحكومة ان تأخذ دورها في المحاسبة.

المفتي عبدالله: على الحكومة ان تأخذ دورها في المحاسبة.

شارك اخبارنا

قاسم صفا

المفتي عبدالله: على الحكومة ان تأخذ دورها في المحاسبة.
دعا مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبدالله الحكومة اللبنانية الى محاسبة ومحاكمة المتورطين في متفجرة الميناء دون اللجؤ الى لسرد قصص قديمة لا جدوى منها ،الحكومة الان هي تتملك زمام الامر وتستطيع ان تقوم بما يحافظ على الوطن.
كلام المفتي عبدالله جاء خلال جولة قام بها على منازل عدد من المفقودين في الانفجار في بلدتي السكسكية وبرج رحال بحضور المسؤول الثقافي لحركة امل في اقليم جبل عامل الشيخ ربيع قبيسي.
والتقى في برج رحال النائب علي خريس وشددا على التواصل الدائم من اجل الوقوف على اخر المستجدات في ميناء بيروت وخاصة تجاه المفقودين لانها قضية تحتاج الى متابعة من كل الجهات الرسمية والاهلية.
واضاف المفتي عبدالله: لبنان يعيش مأساة جسيمة وكارثة انسانية وكما ان الدول الشقيقة والصديقة تساعد لبنان احرى بنا نحن في لبنان ليس فقط ان نتعالى عن الخلافات السياسية بل نجعل من هذه المأساة فرصة لقيامة لبنان الوطن الذي نريد لبنان القوي الموحد في مواجهة كل التحديات.
💢بدوره النائب خريس قال: اننا اليوم نرى لبنان من خلال المشهد الدامي المحزن في بيروت ونراه من خلال دماء الشهداء ومن خلال دموع عوائل المفقودين نراه لبنان يتوحد برؤية واضحة هو قيامة هذا الوطن من رماده وان تكون الدماء التي سالت في بيروت رصيد لاعادة لبنان الوطن الحقيقي القائم على التعايش بين أهله.
وتقدم بالشكر لكل الهيئات المحلية والدولية التي تساعد وتبحث عن المفقودين وتقوم بإزالة اثار الجريمة.

عن Admin

شاهد أيضاً

وفد ملتقى الجمعيات الأهلية في صور و منطقتها زار الإعلامية الشاعرة وفاء بيضون مهنئاً

شارك اخبارناوفد ملتقى الجمعيات الأهلية في صور و منطقتها زار الإعلامية الشاعرة وفاء بيضون مهنئاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *