بأقلامنا

شخصية ليس من السهل وصفها ، لانها تجمع بين المتناقضات ، بطريقة يصعب على الكثيرين اتقانها. الإعلامية وفاء بيضون مؤسسة ورئيسة موقع مجلة ماغازين

شخصية ليس من السهل وصفها ، لانها تجمع بين المتناقضات ، بطريقة يصعب على الكثيرين اتقانها.

الإعلامية وفاء بيضون

مؤسسة ورئيسة موقع مجلة ماغازين

شخصية ذات انتماء ، وميول،  وتجربة حرة ، ومتحررة من كل القيود المكبلة .

حياته الشخصية ، هي شخصية .  حياته اليومية في المعاملة ان في طبعه الإنساني والاخلاقي أو في أدبياته ومبادلاته المهنية والثقافية على تنوع فروعها. وهذا نراه ونقرؤه ممن يحيطون به وكم هم كثر.

شخصية كالفصول المثمرة بكل المواسم ، في ميادين : “الاعلام ، الأدب ، الفكر ، والسياسة. هو الكاتب والاعلامي الدكتور عماد سعد. خرج من خلف القضبان بعد الاعتقال بعزيمة ، مكملا مسيرة سلم طموحه التصاعدي نحو اهدافه.

اقول هذا نسبة لمجريات السنوات الاخيرة والانتكاسات المتتالية التي تعرض لها الشعب اللبناني منذ بداية الثورة في 17 تشرين 2019 الى انتشار وباء كورونا ، الانهيار المالي والاقتصادي ، وما تلاها من أحداث  .

كل ما جرى لم يثنِ الروح الوثابة للدكتور عماد سعيد حيث عمل بجهد كبير على مدار سنوات عديدة ( تسع سنوات ) الى المواكبة على افتتاح معرض الكتاب العربي في مدينة صور ، وغيرها من النشاطات المواكبة للأحداث ،على صعيد لبنان والوطن العربي .

صحيح شخصية الدكتور عماد تتسم بالجرأة والاقدام الا ان هذه الجرأة متلازمة مع الحرص الشديد في تحديد خطواته ومساره في رحلة البحث عن ذاته .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صور في 25 كانزن الثاني 2024

زر الذهاب إلى الأعلى