شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
وفيات

“تجمع ابناء العشائر العربية في لبنان” نعى شهيد الواجب والإنسانية الدكتور لؤي محمد الإسماعيل

نعى “تجمع ابناء العشائر العربية في لبنان” شهيد الواجب والإنسانية المأسوف على شبابه ومناقبيته الطبيب لؤي محمد الإسماعيل- رحمه الله – الذي “قضى في ساحات الواجب الإنساني والطبي أثناء التصدي لوباء الكورونا ومعالجة المصابين في مدينة صور وجنوب لبنان”.
لقد ضحى الدكتور لؤي بجهده ووقته وصحته وبقي معانداً الوباء، ومعالجاً للمصابين، به حتى تمكن الوباء منه، ليقضي شهيد الواجب في ساحة الإنسانية حيث لا يجرؤ الآخرون”.
ان تجمع ابناء العشائر العربية في لبنان، اذ يفتخر بارتقاء أحد أبنائه النجباء الدكتور البطل لؤي الإسماعيل شهيد وباء الكورونا، يضرع الى الله تعالى ان يرحم الدكتور الإسماعيل، وأن يلهم أهله وعشيرته جميل الصبر والسلوان، وان يرفع هذا الوباء القاتل عن لبنان وعن الناس أجمعين إنه بعباده رؤوف رحيم، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون”.
ويشارك التجمع في مراسم دفن الفقيد العزيز ظهر يوم غد الثلاثاء ٢١ تمور ٢٠٢٠ في مسجد بلدة يارين، ويتقبل وذوو الفقيد التعازي لثلاثة ايام وفق الشريعة الاسلامية السمحة.
تقبل التعازي في المانيا
أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس في المركز الإسلامي للحوار والتأهيل من الساعة 5 عصراً الى الساعة 8 مساءً على العنوان التالي:

Drontheimer Str. 32 A
13359 Berlin
U- Bahn Osloer Straße

زر الذهاب إلى الأعلى