أخبار فلسطين

بيان صادر عن فصائل الثورة الفلسطينية والقوى الأمنية في مخيم برج البراجنة .

يا جماهير شعبنا الأبي الصامد في مخيم برج البراجنة ؛
نوجه لكم تحية إكبار وإجلال على ما قدمتموه -ولازلتم- في سبيل تطهير مخيمكم من آفة المخدرات المميتة ، والتحية موصولة إلى جميع الروابط والأهالي الذين آثروا المصلحة الوطنية ومصلحة شعبهم على المصلحة العائلية الضيقة ، ووقفوا إلى جانب أبنائهم وإخوانهم بمساندة ودعم الفصائل والقوى الأمنية في تسليم تجار المخدرات إلى الجهات المعنية
إننا اليوم في فصائل الثورة الفلسطينية والقوى الأمنية و الروابط الأهلية والإجتماعية والمؤسسات والجمعيات والمراكز العاملة في المخيم ، نقف صفا واحدا للقضاء على هذه الآفة من مخيمنا وإلى الأبد بإذن الله ، ونحن جميعا كلمتنا موحدة وعلى قلب رجل واحد لأجل تحقيق هذه الغاية ، ولقد وجهت فصائل الثورة الفلسطينية والقوى الأمنية خلال اليومين الماضيين رسائل بليغة لتجار المخدرات من خلال خطة انتشار لقواها الامنية بأننا لن نتراجع حتى استكمال تحقيق هذا الهدف بعون الله تعالى .

يا جماهير شعبنا المرابط ..
إن فصائل الثورة الفلسطينية والقوى الأمنية تعلن ما يلي :
أولا : حرصا منا على عدم ترويع الآمنين في المخيم ، فإننا نعطي الأشخاص التالية أسماؤهم فرصة تسليم أنفسهم خلال أربع وعشرين ساعة ؟ وإلا سيعمل على مداهمة أي مكان قد يشتبه بوجودهم فيها .
اسماء هؤلاء هم : محمد البيتم ، أمجد الصالح ، أحمد الخطيب ، حسين السقا ، علاء الزيز .
ونعلم بأن كل من يثبت أنه قدم الدعم أو الإيواء لأحد منهم سيعتبر شريكا لهم ، مما قد يعرضه للاعتقال والتسليم لأجهزة الدولة المختصة .

ثانيا : نطلب من أهالي الأشخاص الذين تم تسليمهم سابقا لأجهزة الدولة وكذلك من وردت أسماؤهم في النقطة أعلاه بإزالة جميع الكاميرات الخارجية الموضوعة حول منازلهم وذلك خلال 24 ساعة تنتهي الساعة الخامسة من عصر يوم الاثنين الموافق 20 نيسان من العام 2020 ، وستقوم دوريات القوة الأمنية المشتركة بالتأكد من تطبيق هذا الأمر بعد انتهاء المهلة المحددة .

مرة أخرى تثبت التجربة بأن قوتنا وعزتنا هو بالتفاف شعبنا وتوحد كلمته على الحق ، وقد أثبت شعبنا في مخيمكم الصامد مخيم برج البراجنة قدرته على تحقيق إنجاز طال انتظاره ، حيث تجسدت الوحدة الوطنية في المخيم وباتت الحرب على المخدرات معركة الصغير والكبير فيه ، وإننا من منطلق مسؤوليتنا أمام الله و أمام شعبنا لنؤكد لكم مرة أخرى بأننا لن نتوقف ولن نهادن حتى تحقيق أهدافنا بعون الله .

الأحد الموافق
19.4.2020

زر الذهاب إلى الأعلى