Uncategorized

العلامه الشيخ علي ياسين: للاسراع بتطبيق بنود خطة الحكومة الاصلاحية ووقف السجالات

طالب رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي الافرقاء السياسيين كافة الالتفاف حول الحكومة في هذا الوقت الدقيق لمساعدتها على اقرار الاصلاحات الاقتصادية لمواجهة الازمة الاقتصادية والمالية والوبائية.
وتابع العلامة ياسين: اننا نناشد رئيس الحكومة الاسراع بتطبيق بنود خطة الحكومة الاصلاحية ووضعها موضع التنفيذ لان الاوضاع لم تعد تحتمل اي مماطلة او تأخير مؤكدا على ضرورة وقف كل السجالات في هذه الايام رأفة بالوطن والمواطنين.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: اننا نستغرب استمرار الخلافات حول التعينات والتي تدل على بقاء سياسة المحصاصة مع ان الدستور واضح في هذا الاطار وهو وضع الرجل المناسب في المكان المناسب مؤكدا على ضرورة ابعاد المصالح عن توزيع المراكز والمسؤوليات.
وادان العلامة ياسين سياسة سرقة اموال المغتربين عبر القرار الذي اتخذه حاكم مصرف لبنان بخصوصا الاموال المحولة من الخارج وهذا يعتبر اصرار على سرقة اموال الناس.
وختم العلامة ياسين مباركا للحكومة ووزير الصحة بالتحديد والطواقم الطبية والصحية التي لولا جهودها لكنا في وضع سيء للغاية مناشدا المواطنين الالتزام بالاحتياطات التي تفرضها الوزارات المعنية.

زر الذهاب إلى الأعلى