أخبار صور و الجنوب

‏ ‏حركة أمل تفتتح مركز دير قانون رأس العين للحجر الصحي

افتتحت حركة أمل في اقليم جبل عامل ومكتب الصحة المركزي مركز الحجر الصحي في بلدة دير قانون رأس العين، بحضور المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل علي اسماعيل وأعضاء قيادة الإقليم أحمد عباس ومحمد بزون وعلوان شرف الدين، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب ‏باسم عباس، رئيس بلدية دير قانون رأس العين أحمد مرتضى، نائب مسؤول مكتب الصحة المركزي الدكتور حسن قصير، رئيس طبابة قضاء صور الدكتور وسام غزال ومدير إدارة وحدة الكوارث في اتحاد بلديات صور مرتضى مهنى.

وبعد جولة على أقسام المركز صرح عباس قائلا: “في هذه الظروف العصيبة نحن بأمس الحاجة الى مبادرات جبارة وما رأيناه اليوم في هذا المركز هو عمل إنساني كبير نحن بحاجة إليه”، وحيّا المهندس علي اسماعيل والبلدية ورئيسها والأطباء والكشاف وكل من بذل جهداً في هذا الأمر فله الأجر، وأمِل أن تعم هذه المبادرات في كل القرى لأننا بحاجة الى أي عمل يخدم إنساننا خصوصاً القادمين من الخارج وذلك من باب الإحتياط متمنياً لهم السلامة التامة.

وختم أن هذه المبادرة تعزز الأمن الإجتماعي والصحي وتزيل القلق من نفوس الناس، متمنياً أن تمر هذه المرحلة بأقل خسائر ممكنة وأن يكون المستقبل لمصلحة الجميع ونعبر بسلام وأمن.

بدوره اسماعيل قال: “نحن على بعد يومين من ذكرى مجزرة قانا التي اعتقد بعدها العدو الصهيوني أنه سيقتل إرادة هذا الشعب ولكن أبناء الجنوب نهضوا من تحت الركام ليؤكدوا على أحقيتهم في هذه الحياة”.

وتابع: “نحن اليوم أمام عدو وهمي وها نحن نثبت للمرة الثانية أن شعبنا قادر على النهوض ومواجهة كل المصاعب والتحديات التي تواجهه”.

ووجه التحية والشكر لإمام البلدة والبلدية وجمعية الرسالة للإسعاف الصحي ولجنة الشعبة ومكتب الصحة المركزي.

زر الذهاب إلى الأعلى