أخبار صور و الجنوب

فرع الجنوب والنبطية في رابطة معلمي التعليم الأساسي الرسمي عقد إجتماعا بحث فيه شؤونا تربوية وإجتماعية وإقتصادية وإدارية مختلفة.

عقد فرع الجنوب والنبطية في رابطة معلمي التعليم الأساسي الرسمي ، نهار الجمعة في ٢٨ شباط ٢٠٢٠ في مدرسة الشهابية الابتدائية الرسمية ، إجتماعا بحث فيه شؤونا تربوية وإجتماعية وإقتصادية وإدارية مختلفة.
وأكّد المجتمعون على مضمون بيان  الهيئة الادارية للرابطة الصادر بعد اجتماعها يوم الثلاثاء ١٨ شباط ٢٠٢٠ لجهة دعوة الحكومة للتصدي للقضايا المعيشية الضاغطة والاسراع في وضع الحلول للخروح من الأزمة والعمل على منع الاحتكار والغلاء ووقف الانهيار .
كما دعا وزارة التربية لابرام العقود مع المستعان بهم واجراء المناقلات قبل بدء العام الدراسي المقبل وتأمين الأموال لصناديق المدارس والأهل والعمل سريعا مع المعنيين من أجل تصحيح الخطأ في قانون تعويض المديرين.
كما عرض المجتمعون الإجراءات التي تنفذها المدارس للوقاية من فيروس كورونا وركزوا على أهمية هذه الإجراءات وضرورة الالتزام بها وتوقفوا أمام حال الخوف الذي يعيشه الأهل والتلامذة وأفراد الهيئة التعليمية ودعوا الهيئة الإدارية للرابطة الى التواصل مع معالي وزير التربية والتعليم العالي وتقدير خطورة الوضع وتعطيل المدارس لمدة لا تقل عن اسبوعين حتى يزول خطر انتقال العدوى الى المدارس.
كما بحث المجتمعون أمورا إدارية ومالية مختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى