الرئيسية / أخبار لبنان / وفد من “القومي” هنأ البطريرك كيشيشيان بالميلاد المجيد

وفد من “القومي” هنأ البطريرك كيشيشيان بالميلاد المجيد

شارك اخبارنا

زار وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي بطريرك الأرمن الأرثوذكس الكاثوليكوس آرام الاول كيشيشيان، مقدماً له التهاني بمناسبة الميلاد المجيد باسم رئيس وقيادة الحزب.

الوفد القومي ضم، عضو المجلس الأعلى نجيب خنيصر، منفذ عام منفذية المتن الشمالي سمعان خراط، ناظر الإذاعة وسام ابي حيدر، مدير مديرية الساحل طلال أبو جودة، مدير مديرية ضبية جورج زيادة وعدد من القوميين.

وخلال الزيارة تمّ التطرق إلى عدد من المواضيع، وكان تشديد على ضرورة التحصين الاجتماعي وتعزيز الوحدة الوطنية، والاسراع في تشكيل حكومة تتحمل مسؤولياتها في هذا الظرف الدقيق، وتشرع في ايجاد الحلول للازمات الاجتماعية والاقتصادية. 

.. ووفد يزور الرئيس العام للرهبانية الباسيلية الشويرية

زار وفد من منفذية المتن الشمالي في الحزب السوري القومي الاجتماعي، الرئيس العام للرهبانية الباسيلية الشويرية الأرشمندريت ايلي معلوف، ونقل اليه تهنئة قيادة الحزب بمناسبة الأعياد.

ضم الوفد إلى منفذ عام المتن الشمالي سمعان خراط، ناظر المالية الياس مظلوم، مدير مديرية الشهيد جميل سماحة ـ الخنشارة جورج رياشي، وعدد من أعضاء المديرية، وقد أثنى الوفد على دور الأرشمندريت معلوف ومواقفه الوحدوية، وشدد على أهمية دور رجال الدين في الدعوة إلى تعزيز الوحدة الاجتماعية، ورفض كل اشكال التحريض الفتنوي، من أجل تحصين البلد في مواجهة كل التحديات.

وخلال الزيارة، تمّ التطرق إلى الأوضاع المعيشية والاقتصادية التي يمر بها لبنان، وضرورة الاسراع في تشكيل الحكومة وأن تتوفر ارادة جامعة تذهب في اتجاه المعالجات الجذرية.    

07/01/2020                                                                      عمدة الإعلام

عن Admin

شاهد أيضاً

المتقاعدون العسكريون يرفعون الصوت ويرفضون المس بحقوقهم مهما كان الثمن

شارك اخبارنابإرادة صلبة وعزيمة لا تلين كان الجنوب حافلا اليوم بلقاء للمتقاعدين العسكريين من قوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *