أخبار فلسطين

الفصائل الفلسطينية في صور : العدوانية االصهيو_امريكية تزرع الشر و لن تحصد سوى الخيبات والهزائم .

اكدت الفصائل الفلسطينية في منطقة صور، إن إدارة الشر والإرهاب الصهيو _اميركية لن تحصد سوى الخيبات والهزائم.

وخلال اجتماع عقدته لجنة المتابعة للفصائل الفلسطينية في منطقة صور، في مكتب حركة فتح في مخيم الرشيدية. نعت الشهداء (الفريق قاسم سليماني وابو مهدي المهندس وشهداء الاعتداء الاثم على السيادة العراقية) وتوجهت بأسمى التبريكات للقيادتين والشعبين الايراني والعراقي بالشهداء الذين ارتقوا نتيجة العدوان الامريكي على العراق الشقيق. واعتبرتهم شهداء على طريق تحرير فلسطين.

وتوقفت الفصائل في اجتماعها امام الواقع الانساني والاجتماعي لأبناء شعبنا في لبنان نتيجة الازمات الاجتماعية والاقتصادية التي يمر بها لبنان الشقيق، وانعكاساتها الصعبة التي يرزح تحت ثقلها ابناء شعبنا. ودعت الانروا الى تحمل مسؤولياتها كاملة، واعلان حالة طوارئ فورية واستثنائية، وعلى كافة المستويات الاغاثية . مؤكدة ان اغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، هي من اولى اولوياتها التي انشأت من اجلها، وهي الجهة المعنية بمطالبة المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياتها، كما اكدت على التمسك بالانروا كمؤسسة دولية شاهد على النكبة التي حلت بشعبنا منذ 71 عاما.

واكدت انها تضع كل امكانياتها في خدمة ابناء شعبنا والدفاع عن حقوقه لحين العودة الى ارضيه ودياره. ولفتت انها بصدد وضع برنامج تحركات مطلبية خلال الايام القادمة

لجنة المتابعة للفصائل الفلسطينية منطقة صور .
4_١_2020

زر الذهاب إلى الأعلى