الرئيسية / ثقافة ومجتمع / مدير معاهد الآفاق في صور الأستاذ حسين خليفة : نامل أن يكون العام 2020 مليئا” بالنجاحات والتفوق

مدير معاهد الآفاق في صور الأستاذ حسين خليفة : نامل أن يكون العام 2020 مليئا” بالنجاحات والتفوق

شارك اخبارنا

جنوب لبنان -محمد درويش :

أعلن مدير معاهد الآفاق في صور الأستاذ حسين خليفة:  ان من مشاريع اللجنة الطلابية في فرع الآفاق صور مبادرة لمساعدة العائلات المحتاجة في المنطقة عبر جمع مساعدات  عينية لتوزيعها على المحتاجين في ظل الاوضاع المعيشية الصعية التي يجتازها لبنان .

وقال:  ان وفد من ادارة الآفاق زار مطارنة صور لتقديم التهاني بعيدي الميلاد ورأس السنة .

أضاف  المدير حسين خليفة في حوار اعلامي :  نتمنى في العام الجديد الاستقرار والامان للبنان ، وان يعود هذا الوطن الملاذ الآمن لجميع مواطنيه،  فمن هنا نتقدم بالتهنئة والتبريك بحلول العام الجديد لكافة اللبنانيين ولطلبة معاهدنا الاعزاء والاساتذة والاهل الكرام ، آملين ان يكون العام 2020 مليئا” بالنجاحات والتفوق في معاهد الافاق.

اشارة ان الدراسة تواصلت  في المعاهد  بعد عطلة رأس السنة والميلاد ليبدأ العمل والتحضير مع الطلاب للامتحانات الرسمية القادمة  ،  من خلال سياسات  وخطط خاصة بالطلاب ، تزيد من مهاراتهم العلمية والفكرية والاجتماعية ليخووضوا غمار هذه الامتحانات ويعودوا الى مجتمعهم  بكل ما تعلموه ليضعوه في خدمة المجتمع والوطن .

وتتابع ادارة المعاهد دفعة الطلاب في أهم جامعات ايران  وهم على ابواب انتهاء الدورة  الخاصة لتعلم اللغة الفارسية  ويتحضرون للالتحاق بجامعاتهم

هذا ويتم التحضير لدفعة من الطلاب في شهر شباط القادم  ، لتكون هذه الاتفاقية بين الآفاق وأهم الجامعات الايرانية ،  من اجل خدمة ابناء جامعاتنا كافة أكانوا طلاب مهنيين او أكاديميين . وخلص  خليفة الى القول:  ان كل هذه السياسات والخطط والاتفاقيات ما هي الا بجهود مباركة  من مديرعام  معاهد الآفاق الأستاذ الحاج فادي ناصر الذي كان له الدور الريادي في انجاز هذه الخطوة  الهامة والناجحة على الصعيد الاكاديمي والمهني .

عن Admin

شاهد أيضاً

مركز التراث في “اللبنانية الأَميركية” يستذكر مصطفى فرُّوخ

شارك اخبارنامع السلسلة الجديدة: “الإِثنين الثاني من كل شهر”، وفي الذكرى 120 لولادة الرسَّام اللبناني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *