أخبار صور و الجنوب

العلامة ياسين: لردع المتلاعبين بمصير البلد.

حذر رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي من تمادي لامبالاة المسؤولين تجاه الاوضاع الدقيقة التي تمر بها البلاد من تردي اقتصادي ومالي واجتماعي مؤكدا ان الاسراع في تشكيل حكومة انقاذ هو المطلب الملح في هذه الظروف.
وتابع العلامة ياسين: ان دقة الاوضاع وخطورتها لا تحتمل اي لعبة في الشارع من اجل مكاسب شخصية هنا او هناك سياسية او اقتصادية او امنية.
كلام العلامة ياسين جاء ضمن خطبة الجمعة التي القاها في مسجد المدرسة الدينية حيث اضاف: اننا نطالب المعنيين بالانتباه الى ما يجري على الحدود مع فلسطين المحتلة حيث ترددت انباء عن قيام قوات الاحتلال بتلويث البحر عبر رمي نفايات خطيرة مطالبا الامم المتحدة بردع العدو كي لا يقع ما لا يحمد عقباه موجها التحية لكل من يزرع خصوصا اهالي بلدة كفركلا الذين يحمون بيئتهم كما حمت المقاومة امنهم بزراعة الاشجار على الحدود داعيا لتعميم هذه المبادرة على طول الحدود مع فلسطين المحتلة وفي كل الاراضي الجرداء في الوطن.
وطالب العلامة ياسين بالجدية والاسراع في التحقيق بما ذكر عن تهريب اموال وكشف مؤامرة افراغ السوق من العملات الاجنبية وردع المتلاعبين بمصير الوطن.
وختم العلامة ياسين موجها التحية للمطران المقاوم عطالله حنا متمنيا له الشفاء العاجل من محاولة الاغتيال التي نفذتها اجهزة الاحتلال الصهيوني مؤكدا على حقيقة مفادها ان الكيان الصهيوني هو ضد كل حر في المنطقة والعالم.

زر الذهاب إلى الأعلى