أخبار فلسطين

الشباب القومي العربي يزور اللواء ابو احمد زيداني مهنئاً

زار وفد من الشباب القومي العربي سيادة اللواء ابو احمد زيداني عضو مجلس فيادة حركة فتح على الساحة اللبنانية ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية .. وذلك لتهنئته بمناسبة تجديد ولايته رئيساً للإتحاد الفلسطيني للعبة مواي تاي .
وَقد تحدث عضو المجلس التنفيذي الاستاذ عصام فاخوري بإسم الشباب القومي العربي في معرض مباركته للقيادي الفلسطيني : بأن وجود الأخ زيداني في النسيج القيادي للملف الرياضي الفلسطيني يشكل ضمانة كافية لتحصين هذا المرفق الحيوي الشبابي العربي من لوثة الخونة والمطبعين الجدد حيث نرى وبمنتهى الخزي في هذه الأيام المشاهد البغيضة لحالات التطبيع الرياضي بين النوادي والرياضيين في الخليج مع الصهاينة في تطبيق لاجندات الصفقات المشبوهة التي ابرمت مؤخراً .
وفي هذا إبعاد لأجيالنا عن بوصلة القضية الأساس .. قضية فلسطين الأرض والحقوق والإنسان .
وشدد فاخوري على ضرورة تضافر كل القوى والطاقات في الرياضة والثقافة والسياسة لخدمة مظلومية الشعب الفلسطيني وحقه المقدس بعودته إلى أرضه وتقرير مصيره .
وبدوره شكر زيداني للوفد العروبي زيارته معبراً عن حرصه على أفضل العلاقات مع النسيج العربي اللبناني المقاوم والجنوبي بالأخص حيث قدم الجنوب أغلى ما يملك من أعمار شبابه شهداء واسرى وجرحى ومعتقلين واباة قدموا للقضية الاقدس ما تستحقه من عطاءاتهم الكبيرة .
ومن هذه العناوين نمارس دورنا في موقعنا السياسي والرياضي على السواء وبما ترتكز عليه القومية العربية… حيث فلسطين بما تمثل من قضية عربية وانسانية سامية تبقى وجهتنا وقضيتنا الكبرى .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى