الرئيسية / أخبار صور و الجنوب / النائب حسن عز الدين من سلعا: إن ولادة الحكومة بات قاب قوسين أو أدنى، في بقيت القوى السياسية عند مواقفها.

النائب حسن عز الدين من سلعا: إن ولادة الحكومة بات قاب قوسين أو أدنى، في بقيت القوى السياسية عند مواقفها.

شارك اخبارنا

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الشيخ حسن عز الدين أن كل المعطيات والمعلومات والمؤشرات التي حصلت في الفترة الاخيرة، تؤكد أن ولادة الحكومة بات قاب قوسين أو أدنى، في حال صدقت النوايا، وبقيت القوى السياسية عند مواقفها.
وخلال احتفال تأبيني أقيم في حسينية بلدة سلعا الجنوبية، أوضح النائب عز الدين أننا الآن بتنا في مرحلة حسم الخيارات الكبرى، فنحن غداً أمام تسمية مرشح لرئاسة الحكومة، وبعد ذلك يتم تشكيل حكومة وفاق وطني تعطي الثقة للناس، وتصوب مسار إصلاح الدولة من خلال القيام بالإصلاح السياسي والاقتصادي والمالي والنقدي، وحينئذ نستطيع أن نتفاءل بأن هناك إمكانية لإعادة معالجة الأمور بشكل سليم وصحيح.
وشدد النائب عز الدين على ضرورة أن لا نغفل أبداً ولو للحظة واحدة في هذه ظل هذه التحديات من أن يرتكب العدو الصهيوني أي حماقة أو اعتداء على لبنان لخلط الأمور مجدداً، خاصة بعد اللقاء الثنائي الذي حصل بين رئيس وزراء العدو “نتنياهو” ووزير الخارجية الأميركية “بومبيو”، اللذان أكدا على ضرورة استغلال ما يجري على الساحة الداخلية في لبنان.

عن Admin

شاهد أيضاً

جولة تفقدية لوزيري الأشغال والصناعة على مرفأ صور.

شارك اخبارناتفقد وزير الأشغال العامة والنقل ميشال نجار ووزير الصناعة عماد حب الله مرفأ مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *