أخبار صور و الجنوب

العلامة الشيخ علي ياسين حذر من الضغط على العملة الوطنية عبر التلاعب بقيمتها

حذر رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي من الضغط على العملة الوطنية عبر التلاعب بقيمتها مقابل العملات الاجنبية خاصة ان ذلك جاء عبر ملامح فشل اصحاب المشاريع المشبوهة في توتير الاجواء الامنية على الساحة.
وتابع العلامة ياسين: اننا نطالب المعنيين بالشأن المالي القيام بدورهم كاملا لضبط الوضع المالي والاقتصادي في لبنان وعدم التلهي باجراءات آنية لا جدوى منها.
كلام العلامة ياسين جاء ضمن خطبة الجمعة التي القاها في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور حيث اضاف: اننا نشيد بردة فعل الشعب اللبناني في معظم المناطق الذين وقفوا وقطعوا طريق الفتنة المتنقلة التي يتم توجهيها من قبل اتباع المشروع الصهيوامريكي الفتنوي.
وفي الشأن الاقليمي اسف العلامة ياسين الى ما آلت اليه الاوضاع في العراق بعد غرق بعض المحتجين في المشروع الامريكي الذي يهدد العراق ووحدته مناشدا الجماهير العراقية الالتفاف حول المرجعية للخلاص من هذه الازمة والحفاظ على العراق ارضا وانحازات.
وختم العلامة ياسين مطالبا بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني العالم اجمع بالوقوف الى جانب الحق الفلسطيني ومواجهة العنصرية الصهيونية.

زر الذهاب إلى الأعلى