أخبار صور و الجنوب

مسؤول منطقة الجنوب الأولى في حزب الله يستقبل المطران شكرالله نبيل الحاج

استقبل مسؤول منطقة الجنوب الأولى في حزب الله الحاج عبد الله ناصر في مكتبه في مدينة صور، مطران الموارنة في صور شكر الله نبيل الحاج، حيث كانت مناسبة تطرق فيها الطرفان إلى مختلف القضايا على الساحة اللبنانية وما تشهده من تطورات، والتشديد على دور المقاومة في حماية لبنان استقراره، وأهمية الوقوف معها في كل الميادين، لما تشكل من ضمانة حقيقية في ردع العدو الصهيوني ومنعه من تحقيق أطماعه.

واستعرض الطرفان عدداً من المواضيع في مدينة صور التي تشكل أنموذجاً للتقارب والوحدة بين أبنائها، وتطرق البحث للبرامج التي يمكن أن تساهم في ازدهار المدينة ورقيها الحضاري والاجتماعي.

كما دان الطرفان القطع الممنهج لعدد من الطرقات الرئيسية بوجه اللبنانيين عموماً، لا سيما ما حدث فجر اليوم في محلة الجية، حيث استشهد الشاب حسين شلهوب وشقيقة زوجته سناء الجندي أثر رشق سيارته بالحجارة واصطدامها بالعوائق الحديدية واحتراقها بالكامل.

وبدوره ناصر أشار إلى أن ما يصدر من مواقف لمسؤولين أميركيين تجاه لبنان، يعبر عن خططهم ومؤامراتهم في أن يأخذوا كل تفصيل لصالحهم وإلى ساحتهم، وأن الهدف من كل ذلك، هو محاولة تغيير صورة لبنان المقاومة والانتصارات التي عبرت عن استقلال وسيادة وحرية لبنان الحقيقية، في أن يكون صاحب قرار وموقف غير متأثر بدولة هنا أو دولة هناك.

من ناحيته المطران الحاج أكد أننا لدينا ثقة كبيرة بحكمة المقاومة وسيدها سماحة السيد حسن نصر الله لا سيما في ما يتعلق بالتطورات التي يشهدها لبنان، وبالتالي، نحن مطمئنون لحكمته والرؤية التي يملكها، لأن كل همه هو أن يبقى لبنان مستقلاً مزدهراً وسيداً وحراً بكل ما للكلمة من معنى.

زر الذهاب إلى الأعلى