أخبار لبنان

النائب علي خريس استقبل وفداً من حزب البعث العربي الاشتراكي بمكتبه في صور

إستقبل عضو كتلة التحرير والتنمية النائب علي خريس في مكتبه في صور وبحضور مدير مكتبه حيدر جفال وفداً من حزب البعث العربي الإشتراكي برئاسة مسؤول في صور وبنت جبيل أسعد دخل الله حيث تم التباحث في كافة الأمور المحلية وما يجري على الساحة الفلسطنية.

وإعتبر دخل الله ان زيارة النائب خريس هي زيارة بإسم حدب البعث لتأكيد التحالف مع حركة أمل وخط المقاومة بكل أطيافها ، التحالف الذي رسخ بالدم خصوصاً في هذه المرحلة الصبعة.

وقال: تستنكر اشد الإستنكار التهجم على القائد العربي الكبير الرئيس نبيه بري وعقيلته والتهجم على سيد المقاومة السيد حسن نصرالله.

ونحن نقف بكل ما لدينا من قوة الى جانب المقاومة وسلاحها والدفاع عن قادة المقاومة وخصوصاً الرئيس نبيه بري ، مؤكداً البقاء على هذا التحالف التحالف المقاوم الشامخ. 

من جهته النائب خريس أكد على التحالف المعمد بالدم وعلى أفضل العلاقات بين حركة أمل وحزب البعث العربي السوري وبين الحركة وسوريا العربية.

كما اكد على الثوابت الوطنية التي لا خيار سواها ، مشدداً على ان الإستقلال الحقيق با يكون الا بتحرير ما تبقى من أرضنا المحتلة وبناء الدولة المدنية البعيدة عن الطائفية ، أملاً ان تشكل وفي أقرب وقت حكومة وطنية جامعة تكون من اولى مهامها الإصلاحات التي وعدت بها الحكومة  المستقيلة ، محزراً من بعض المخططات الهادفة الى إشعال الفتنة وأخذ البلد الى حرب أهلية وهذا ما لا يريده ولا يقبل به احد.

وختم خريس مشدداً على عمق العلاقة مع سوريا وحزب البعث المعمدة بالدم. 

وقال : تجمعنا المقاومة وتجمعنا فلسطين والقدس والقضايا العربية المسلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى