الرئيسية / أخبار صور و الجنوب / مسؤول منطقة الجنوب الأولى في “حزب الله” التقى وفد ملتقى الجمعيات الأهليه في صور

مسؤول منطقة الجنوب الأولى في “حزب الله” التقى وفد ملتقى الجمعيات الأهليه في صور

شارك اخبارنا

في إطار اللقاءات التي يجريها ملتقى الجمعيات الأهليه في صور ، استقبل مسؤول منطقة الجنوب الأولى في حزب الله الحاج عبد الله ناصر في مكتبه بمدينة صور، وفد ملتقى الجمعيات الأهليه في صور بحضور مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الأولى في حزب الله الحاج خليل حسين.

وكانت مناسبة تطرق فيها المجتمعون إلى مختلف القضايا على الساحة اللبنانية بشكل عام والجنوبية بشكل خاص، والتشديد على دور المقاومة في حماية لبنان استقراره.

بدوره ناصر أشاد بدور ملتقى الجمعيات في صور في المساهمة في رفع مستوى الوعي من خلال نشاطاته المتنوعه والهادفة إلى تحصين ساحتنا الداخليه.

وفي الشأن السياسي أكد ناصر أننا في حزب الله إلى جانب الناس الصادقين والوطنيين الذين رفعوا صوتهم في هذا الحراك لأجل تحقيق المطالب الاجتماعية والصحية والتربوية أو التي تتعلق بالحد الأدنى لتأمين الحياة الكريمة لهم، ونعتبر أن خروجهم العفوي إلى الشارع، أمراً مشروعاً نتيجة هذه السياسات التي حكمت هذه البلاد منذ ثلاثين سنة.

ورأى ناصر أن ما حصل في فلسطين في الأيام القليلة الماضية، أكد مجدداً أن استراتيجية المقاومة هي أفضل ما تمتلكه الأمة في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية.

من ناحيته الوفد الزائر عرض برنامج نشاطاته في هذه المرحلة التي يمر بها الوطن، مشدداً على أن الدور الأساسي للجمعيات، يكمن في توطيد القيم الانسانية التي طالما ميزت ​المجتمع اللبناني​.

عن Admin

شاهد أيضاً

دعوة لحضور اللقاء الحواري مع الاستاذ عبد الهادي محفوظ

شارك اخبارنا ملتقى الجمعيات الأهلية ــ صور ــ و اللقاء التشاوري في المحافظات يتشرفان بدعوتكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *