أخبار العالم العربي

جمعية هلا صور تكرم الاعلامي المصري محمد ثابت من جمهورية مصر العربيه ضمن فعاليات معرض الكتاب العربي الرابع

هلا صور –جنوب لبنان :

كرمت جمعية هلا صور الثقافية الاجتماعية الاعلامي المصري محمد ثابت نائب رئيس تحرير جريدة الاهرام مسؤول القسم الرياضي فيها ،

وذلك في احتفال اقامته في قاعة الجامعة الاسلامية في لبنان ــ صور ــ في اطار نشاطات معرض الكتاب العربي الرابع 2019 الذي تقيمه جمعية هلا صور.

وقد حضر الحفل الى جانب المكرم الاعلامي محمد ثابت رئيس جمعية هلا صور الدكتور عماد سعيد ورئيس اتحاد كرة القدم في الجنوب الحاج حسين عواضة ” ابو مهدي ” ورئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه وعميد النقابيين في الجنوب محمد شعلان والنقابي قاسم غبريس والكاتب الصحفي محمد درويش ، ووفد من التنظيم الشعبي الناصري وفاعليات نسائية واعلامية وشخصيات .

وتخلل الاحتفال بعد النشيد الوطني اللبناني كلمة من الدكتور عماد سعيد اشار فيها الى أهمية ودور الاعلامي المصري محمد ثابت في الاعلام الرياضي والى نشاطه الممتاز والرائد . وقدم له درع هلا صور والتقط معه الصور التذكارية . ثم كانت كلمة للحاج حسين عواضة تحدث فيها عن العلاقة الرياضية بين مصر ولبنان واهمية الاعلام الرياضي واشاد بهلا صور والدكتور عماد سعيد وحيا دور وتاريخ محمد ثابت في الاعلام الرياضي . ثم تكلم المكرم محمد ثابت شاكرا” الدكتور سعيد وهلا صور واهالي المدينة والاتحاد اللبناني لكرة القدم وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني وكل الذين كرموه وبلدية صور التي استقبلته وتحدث عن العلاقات التاريخية التي تربط لبنان بمصر وتضحيات لبنان وخاصة اهالي الجنوب في مواجهة الاحتلال الصهيوني . ثم تكلم عبد فقيه مشيدا” بالمكرم محمد ثابت ناقلا” اليه تحيات نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية عضو قيادة حركة فتح في اقليم لبنان مسؤول الشباب والرياضة اللواء أبو أحمد زيداني . واشاد بالرئيس نبيه بري صمام أمان لبنان والمحب لفلسطين ولبنان ومصر .كما .حيا الرئيس الفلسطيني محمود عباس والتلاقي والتآخي اللبناني الفلسطيني . وشدد على وجوب التعاون الرياضي وتعزيزه بين مصر ولبنان . وقام الأخ عبد فقيه بتقديم الكوفية والهديةالفلسطينية الى محمد ثابت والى الحاج حسين عواضة رئيس اتحاد كرة القدم في الجنوب كما قدم الكوفيات الفلسطينية الى النقابي محمد شعلان والآنسة الفحل . ثم التقطت الصور التذكارية مع الحضور .

تصوير محمد عامر درويش

زر الذهاب إلى الأعلى