أخبار صور و الجنوب

الإفطار السنوي لتجمع اطباء اسنان قضاء صور في استراحة صور السياحية

أقام تجمع أطباء أسنان قضاء صور حفل الإفطار السنوي للتجمع في استراحة صور السياحية بحضور نقيب اطباء الاسنان في لبنان البروفيسور رونالد يونس ورئيس التجمع الدكتور رضا شرف الدين، مسؤول اقليم جبل عامل في حركة امل المهندس الحاج علي اسماعيل ومسؤول المهن الحرة في الاقليم المهندس احمد عباس، نقيب اطباء الاسنان السابق البروفيسور كارلوس خيرالله، اعضاء نقابة اطباء الاسنان والتعاضد، ممثل عميدة كلية طب الاسنان في لبنان البروفيسور أمين الزغبي، ورؤساء وممثلي جمعيات وروابط واقسام طب الاسنان في الاحزاب اللبنانية وحشد من الاطباء في صور والقضاء.

قدم الحفل الدكتورة هدى الغول التي رحبت بالحضور وتمنت للجميع صوماً مقبولا وافطاراً شهياً

ومن ثمّ كلمة لرئيس التجمع الدكتور رضا شرف الدين هنّأ فيها الزملاء بحلول شهر رمضان المبارك شاكراً لهم حضورهم وخص بالترحيب الزملاء الاطباء المنتسبين حديثأ بالتجمع.

وطالب الدكتور شرف الدين النقابة اعادة النظر بالمعاش التقاعدي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وانهيار العملة الوطنية متمنياً الاسراع بالتعويض على اطباء الاسنان المتضررة عياداتهم في القرى والمناطق الحدودية.

من جهته نقيب الاطباء يونس اثنى على دور التجمع ورئيسه ونشاطهم الدائم في خدمة الاطباء مهنئاً اياهم بشهر رمضان متمنياً التوفيق والنجاح الدائم للتجمع والزملاء الاطباء.

تخلل الافطار سحب تومبولا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى