Uncategorizedأخبار فلسطين

حركة فتح تشارك الجبهة الشعبية باللقاء التضامني مع أهلنا في قطاع غزة

 

6\3\2024

شارك وفد من حركة فتح في منطقة صور وشعبة البرج الشمالي في اللقاء التضامني الذي نظمته لجان المراة الفلسطينية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين المساند والداعم لأهلنا في غزة هاشم والضفة الأبية والقدس الشريف، اليوم الأربعاء ٦-٣-٢٠٢٤ في مركز الشباب الفلسطيني بمخيم البرج الشمالي.

بدأ اللقاء بتوجيه عريف المناسبة التحية للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تتصدى للعدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر ٢٠٢٣، والاجتياحات وعمليات الاغتيال التي يقوم بها جيش الإحتلال ضد أهلنا بالضفة الغربية.

والقيت عدة كلمات في المناسبة حيث أكد المتحدثون بهذه الوقفة التضامنية وقوفهم ودعمهم لأهلنا الصابرين ومقاومينا الصامدين في قطاع غزة، والضفة الغربية الذين يواجهون جيش الإحتلال الصهيوني المجرم، الذي يرتكب أفظع المجازر والجرائم بحق النساء والأطفال والشيوخ الفلسطينيين.

وأضاف المتحدثون أن حكومة الاحتلال الغاشم التي بدأت هجومها في الثامن من أكتوبر للانتقام من الشعب الفلسطيني وقتل المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ وتدمر المستشفيات والمدارس والمساجد، وتهجيره من أرضه، وليس لاستعادة أسراه المحتجزين لدى فصائل المقاومة.

وأوضح المتحدثون ان نتنياهو يعمل على استمرار هذه الحرب لإطالة عمره السياسي، والتغطية عن الفضائح التي ارتكبها جيشه في غزة، مستنكرين حملة الإبادة الجماعية المتواصلة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ومدن بلدات ومخيمات الضفة الغربية والقدس الشريف، في ظل هذا صمت عربي ودولي على هذه الجرائم.

وقال المتحدثون لا يحلم احدا في العالم أن يكون هناك أمن أو استقرار في المنطقة دون استعادة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم.

زر الذهاب إلى الأعلى