أخبار فلسطين

صادر عن حراكات ونشطاء والقوى الطلابية في مخيم نهرالبارد

صادر عن حراكات ونشطاء والقوى الطلابية في مخيم نهرالبارد

أيام قد مرت واثبت أبناء مخيمات اللجوء في لبنان أن لا إرادة تعلو فوق إرادة شعبنا، وأن الأصالة باقية راسخة في النفس، وأن الهمة شامخة لا تثنيها إرادات العدوان.

لقد هب شعبنا الفلسطيني في لبنان بصوت واحد لنصرة الحق في قضية الأستاذ فتح شريف، ليس إلا لأنه الحق لكل فلسطيني ان يكون له الانتماء لقضاياه الوطنية وفي مقدمتها تقديم كل ما يمكن من الدعم لأهلنا في عزة وهم تحت العدوان الصهيوأمريكي والابادة الجماعية.

يعلن المجتمعون، الحراكات والنشطاء والقوى الطلابية في مخيم نهرالبارد مناصرتهم ومشاركتهم في الخطوات التي أقرها إتحاد المعلمين في وكالة الأونروا، وندعوا إلى أوسع مشاركة يوم غد الاثنين في المظاهرة الشعبية التي سوف تنطلق تمام الساعة العاشرة والنصف من أمام عيادة الأونروا في مخيم نهرالبارد.

و بالإضافة إلى ذلك يعلن المجتمعون حظر اي نشاط إداري للأونروا في شمال لبنان وهذا يشمل إدارة المنطقة وما فوقها من إدارة إقليم لبنان، وذلك حتى إشعار آخر.

ونقول لإدارة الأونروا في لبنان، إن التكليف الممنوح لكم من الأمم المتحدة يقضي بالدفاع عن مصالح اللاجئين الفلسطينيين، وهذا ما عليكم فعله… أما غير ذلك فلن يواجه إلا بكل القوة حتى إسقاط رموز الفساد والخاضعين لإملاءات الفاشية الصهيونية.

حقنا مكفول بكل الشرائع كما بقرارات الأمم المتحدة، فمن أنتم حتى تمارسوا غير ذلك؟ واعملوا أن اسقاطكم هو حتمي ما دمتم في صفوف الفاشية.

حراكات ونشطاء والقوى الطلابية في مخيم نهرالبارد
الثالث من آذار ٢٠٢٤

زر الذهاب إلى الأعلى