بأقلامنا

شارل جبور اخطأ..وخطأه لا يغتفر!! بقلم الدكتورة سلوى الخليل الامين

شارل جبور اخطأ..وخطأه لا يغتفر!!
هل نحن الإسلام الذين ما زلنا نتبع دين محمد منذ 1400 عام .مضى عليه الزمن؟
نسيت أن رسالة نبينا عيسى المسيح عمرها أكثر من ٢٠٢٢ عام.. اي أقدم من رسالة سيد الخلق محمد المصطفى الذي اصطفاه الله وجعله خاتم الرسل.. بأكثر من 622 سنة!!
بأي حق تتناول ما نؤمن به إن كنا شيعة أو سنة فإنهما واحد حيث رسولنا واحد وصلاتنا واحدة وحجنا واحد، وأئمتنا هم احفاد رسول الله ولا ذرية لمحمد إلا أبناء فاطمة وصهره الامام علي ابن ابي طالب “ع”. لهذا فشهيد كربلاء الامام الحسين بن علي يخص السنة والشيعة على حد سواء.. هذا ما قاله جدي آية الله العلامة المجتهد الاكبر الشيخ يوسف آل فقيه رئيس محكمة التمييز الجعفرية العليا(ق.س)..الذي خلف مراجع ومجتهدين في الدين وما زالت سلالته تضخ علماء عرفوا كي يحفظون دينهم من المتطفلين..ونحن على خطاهم ..عم نكمل المشوار.
وهذا ما قاله في مجلسه في برج ابو حيدر/ بيروت منذ أكثر من مائة عام..ويوم وفاته حزنت بيروت بزعاماتها وناسها كلهم عليه وصلي عليه في الجامع العمري الكبير في بيروت ومن ثم شيع إلى بلدته حاريص بحضور رسمي وشعبي واولهم وفد البطريركية المارونية في بكركي..
هذه يا سيد جبور عقيدتنا، واحترامنا للعقائد الأخرى وأولهم المسيحية، التي كرمت المسيح بذكر ستنا مريم وابنها في اهم سور القرآن(سورة آل عمران وسورة مريم).
خسئت..وخسىء كل من يدعمك ويساندك ويؤويك ويجعلك بوقا للتهجم على ديانتنا التي نفختر بها و بأننا مسلمون إلى إله واحد ورسله أجمعين.. منذ آدم حتى محمد خاتم الرسل.
نطالب حسب القانون بمحاكمته لأنه تعرض لمعتقداتنا الدينية ..حيث لا ننتظر شخصا مثله كي يعيدنا إلى عصره المتخم بالإسرائيليات.

زر الذهاب إلى الأعلى