أخبار صور و الجنوب

افتتاح معرض الكتاب العربي الاول في صيدا بحضور النائب البزري وفاعليات

وطنية – افتتح نادي جمعية خريجي المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا  بالتعاون مع  دار الفقية للنشر معرض الكتاب العربي الاول في مقره بالمدينة بحضور النائب الدكتور عبدالرحمن البزري ممثل النائب أسامة سعد أمين سر اللجنة المركزية في التنظيم الشعبي الناصري الدكتور خالد الكردي ،منسق تيار المستقبل في الجنوب مازن حشيشو ، مسؤول قطاع “حزب الله” في صيدا الشيخ  زيد ضاهر يرافقه عضو لجنة العلاقات والخدمات في القطاع احمد جبيلي، ممثل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية الدكتور بسام حمود المهندس رامي بشاشة، وجمع كبير من الشخصيات والفاعليات، وكان في إستقبالهم أمينة عام الجمعية هيام لطفي الزين وأحمد فقيه عن دار الفقية وفؤاد الصلح ورؤساء سابقون للجمعية والمجلس الإداري فيها .

لطفي

بداية النشيد الوطني، ثم تحدثت لطفي عن نشاطات الجمعية ودورها في نشر الثقافة والتفاعل بين الخريجين، موجهة التحية للشعب الفلسطيني الذي يعاني من حرب الإبادة الإسرائيلية في غزة ومناطق أخرى من فلسطين. كما حيت ” الصامدين بأرضهم في الجنوب الذين يعانون أيضا من الإعتداءات الإسرائيلية اليومية منذ إندلاع طوفان الأقصى في أكتوبر 2023″.

قص بعدها النائب البزري  ولطفي وفقيه والفاعليات والشخصيات المشاركة شريط الافتتاح ، وجالوا في أرجاء المعرض.

وتقدم الزائرين النائب الدكتور أسامة سعد والسفير عبدالمولى الصلح وعضو المجلس البلدي في صيدا الدكتور محمد حسيب البزري ومديرة جمعية المواساة في صيدا غادة الدرزي النادري وفاعليات .

ويستمر المعرض في استقبال زواره حتى 10 أيار من العاشرة صباحاً و لغاية التاسعة مساء  يتخللها سلسلة من الندوات والفاعليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى