أخبار فلسطين

حركة الجهاد الاسلامي في لبنان تقدم واجب العزاء بالشهداء في السفارة الايرانية في بيروت

قدم مسؤول العلاقات الفلسطينية لحركة الجهاد الاسلامي في لبنان الحاج ابو سامر موسى واجب العزاء للمرشد الاعلى وقائد الثورة الاسلامية وعموم الشعب بالشهيد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية السيد ابراهيم رئيسي ووزير الخارجية السيد حسين عبد اللهيان والوفد المرافق لهما وأكد موسى في مقابلة مع بعض وسائل الاعلام على اهمية ودور الشهداء في الدفاع عن القضية الفلسطينية وتعزيز المقاومة والدفاع عنها في كل المحافل السياسية.
وشدد موسى ان خسارة هذه الثلة من الشهداء ليست خسارة فقط للامة والشعب الايراني وانما خسارة للامة الاسلامية والشعب الفلسطيني بشكل خاص.
وأكد موسى على قدرة الجمهورية تجاوز هذه المحنة الكبير بقيادة المرشد الاعلى السيد علي الخامنئي كافة القيادة الحكيمة .
واعتبر موسى ان ايران دولة المؤسسات لذا لمن يراهن على تغيير السياسة الايرانية المنفتحة على دول الجوار ودعم المقاومة الفلسطينية هو واهم لان الجمهورية التي وضع دستورها الامام الراحل السيد الخميني ارسى فيه قاعدة اساسية لا يمكن التنازل عنها او تبديله تحت اي ظرف من الظروف هي قضية فلسطين ونصرة المستضعفين.
كما خط موسى كلمات في سجل الخالدين في سفارة ايران باسم حركة الجهاد الاسلامي حيث ركز على دور الشهداء ومكانتهم في قلب الشعب الفلسطين الذي سيبقى وفياً وسيحفض تضحياتهم التي قدموها للشعب الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى