شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار فلسطين

فتح ومكتبها الطلابي في صور باشروا بدورات التقوية المجانية لطلاب الشهادات الرسمية في مخيم البرج الشمالي

 

تحت رعاية امين سر حركة فتح وفصائل م.ت.ف في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وبمتابعة أمين سر المكتب الطلابي الحركي في منطقة صور هشام حسين، باشر المكتب الطلابي الحركي في شعبة البرج الشمالي يوم أمس الخميس ١-٦-٢٠٢٣ بإطلاق دورات التقوية المجانية لطلاب الشهادات الرسمية وحضور عدد كبير من الطلاب والطالبات.

من جهته أكد أمين سر المكتب الحركي الطلابي في منطقة صور هشام حسين، اثناء استقباله للطلبة المشاركين بالدورة أن حركة فتح ومكتبها الطلابي الحركي لن يؤلوا جهدا في سبيل نجاح وتفوق أبنائنا الطلبة، وسيعملون على الاستعانة بأكفئ المعلمين وتسخير كافة الامكانيات من أجل ذلك، مضيفا ان حركة فتح كانت ولا زالت تؤمن بالعلم ودوره في تحقيق آمال شعبنا بالحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين.

وقال هشام حسين، إن حركة فتح والمكتب الطلابي الحركي في منطقة صور سوف يقيمون دورات تقوية مماثلة لدورة البرج الشمالي في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية منطقة صور والتي سوف يعلن عن موعدها لاحقا.

بدوره أكد منير موسى أمين سر المكتب الحركي الطلابي في شعبة البرج الشمالي أن قيادة حركة فتح قد سخرت كافة الامكانيات في خدمة طلابنا وطالباتنا حتى يتمكنوا من النجاح والتفوق في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى