شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار فلسطين

بيان صادر عن هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان

 

– الأمن والاستقرار في المخيمات والجوار مصلحة وطنية فلسطينية..

– محاسبة المخلّين بالأمن واجب وضرورة ..

– الحرص على العمل الفلسطيني المشترك بما يحقّق الأمن والطمأنينة والحياة الكريمة لشعبنا..

– الحرص على أحسن العلاقات مع أشقائنا في لبنان..

– تحية إكبار لشعبنا البطل في فلسطين وخارجها..

بحضور عضوي المكتب السياسي لحركة امل المكلفان بالملف الفلسطيني ،الحاج محمد الجباوي والحاج بسام كجك،عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان اجتماعها الطارئ اليوم الأحد في صيدا في 12/3/2023 في مقر الاتحادات، وأصدرت البيان الآتي:

1. تدين هيئة العمل الفلسطيني المشترك الجريمة التي حصلت في مخيّم عين الحلوة وأودت بحياة الشهيد “محمود زبيدات” رحمه الله، ونعزّي عائلته وذويه وأصحابه وأحبّاءه، سائلين الله لهم جميعاً الصبر والسلوان.

2. تشكر الهيئة كل من ساهم في معالجة الحدث وتبعاته وصولاً إلى إنجاز الحل وتسليم المتّهم، من أشقّائنا اللبنانيين الذين نحرص على أحسن العلاقات الأخوية معهم، ومن المرجعيّات الفلسطينية.

3. توجه هيئة العمل المشترك التحية والشكر لاهلنا في مخيم عين الحلوة على صبرهم وتحملهم لما تبع عملية الاغتيال المستنكرة ، من توتير للوضع الامني والاستنفار العسكري الذي عطل حياتهم ومعيشتهم.

4. نؤكّد على الاستمرار في العمل وبالتعاون مع كل الحريصين لإنهاء ذيول الحدث وآثاره، وصولاً إلى تحقيق أحسن العلاقات بين العائلات في المخيّم، وبما يؤدّي إلى تعزيز الأمن في المخيّم.

5. ندعو إلى إنهاء كل المظاهر المسلّحة في المخيّم، وإعادة الحياة إلى طبيعتها وندعو وكالة الاونروا ايضاً الى فتح جميع المؤسسات الصحية والاجتماعية وكذلك المدارس ، وندعو الى فتح المحال التجارية وجميع المؤسسات الاقتصادية.

6.تهنىء هيئة العمل ابناء شعبنا بحلول شهر رمضان المبارك، سائلين الله أن يتقبل منهم طاعاتهم وأن يكونوا فيه في أحسن حال وأهنأ بال.

7. نحيي شعبنا البطل في فلسطين المباركة، الذي يرسم لوحة بطولية في مقاومة الإحتلال الصهيوني بموقف ميداني وطني موحّد على كامل التراب الفلسطيني، كما نحيي أسرانا البواسل الذين يواجهون الإجرام الصهيوني بحقّهم بصبر وعزيمة وإرادة صلبة، وفي هذا السياق فإن هيئة العمل الفلسطيني المشترك وتلبيةً لنداء الاسرى وانطلاقاً من مسؤوليتنا الوطنية للتضامن معهم في معركتهم ضد إدارة السجون والمعتقلات الصهيونية من اجل الكرامة والحقوق الانسانية، ندعو جماهير شعبنا للمشاركة الكثيفة والنشطة في جميع الانشطة والفعاليات التي ستنظمها في المخيمات نصرةً للاسرى ودعماً لقضيتهم ومعركتهم.

8. نؤكّد على تمسّكنا بالعمل الفلسطيني المشترك، باعتباره الصيغة الأمثل لتحقيق مصالح شعبنا المتعلّقة بأمنه وأمانه وبعيشه الكريم.

هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان
13/3/2023

زر الذهاب إلى الأعلى