أخبار فلسطين

موسى يبارك عملية الدهس البطولية

بارك مسؤول العلاقات الفلسطينية لحركة الجهاد الاسلامي في لبنان ابو سامر موسى العملية البطولية التي نفذها بطل من ابطال ومجاهدي الشعب الفلسطيني من خلال عملية دهس على حاجز زعترة جنوب نابلس مستهدفاً قطعان المستوطنين وجنود الاحتلال الصهيوني.
واعتبر موسى ان هذه العملية الجريئة تأتي في سياق الرد الطبيعي للاحتلال و رفضاً للاجراءات الصهيونية بحق الاسرى والاسيرات اللواتي يعانين من ظلم السجان ، وهي استمرار لعملية الشهيد
المقدسي الشهيد: خيري علقم ، الذي أطلق رصاصاته المباركة ضد قطعان المستوطنين الصهاينة قرب حي “النبي يعقوب” في القدس انتقاماً لدماء الشهداء الذين ارتقوا في مخيم جنين اثر اقتحام العصابات الصهيونية والمجزرة التي اقترفتها بحق الامنين في المخيم .
ودعا موسى المجاهدين على امتداد فلسطين التاريخية الاشتباك ومشاغلة العدو الصهيوني بشكل متواصل رداً على جرائم الاحتلال ولكسر عنجهية حكومة الكيان الغاصب ورفضاً لزيارة وزير الخارجية الامريكية المتواطئ وحكومته مع الكيان العنصري حتى يعلم العدو اننا كشعب فلسطيني وبكافة اطيافنا وفصائلنا ولن نسمح للقتلة الاستمرار بعمليات القتل دون ان يقتلوا.
واشاد موسى بالمواجهات التي يقودها ابنائنا في جبل المكبر بالقدس، تزامناً مع استمرار الإضراب و رفضاً لقرارات الاحتلال بهدم المنازل.
ووجه موسى التحية لمنفذ عملية زعتره وللحركة الاسيرة ولكافة الشهداء.

زر الذهاب إلى الأعلى