رياضة و فن

اللجنة الشعبية مخيم البرج الشمالي تستقبل وفدا من قدامى الرياضيين القادمين من ارض الوطن غزه

اللجنة الشعبية مخيم البرج الشمالي تستقبل وفدا من قدامى الرياضيين القادمين من ارض الوطن غزه في يوم حافل ومميز بالتجول بأزقة وشوارع المخيم
استقبلت اللجنة الشعبية مخيم البرج الشمالي وفدا من الرياضيين القدامى القادمين من غزه ارض الوطن في مخيم الشهداء مخيم العودة الحتمية مخيم البرج الشمالي. وكان في استقبالهم امين سر اللجنة الشعبية الحاج محمد رشيد ابو رشيد يرافقه اعضاء اللجنة الشعبية وامين سر الشعبة لحركة فتح احمد خضر ومسؤول الامن الوطني طلال العبد وقيادة وكوادر الامن الوطني ومسؤول جمعية الحولة ابو وسيم جمعة.
بداية رحب الحاج محمد رشيد ابو رشيد بالوفد الزائر مؤكدا للوفد انكم الان بين اهلكم وبين اخوتكم
انتم الان في مخيم الشهداء على ارض مخيم برج الشمالي في كل متر فيها شهيد وفي كل زاوية من زوايا المخيم حكاية ثورة ومقاومة انتم ايها الاخوة هنا كنا وما زالنا وسنبقى عنوان الثورة والمقاومة والوحدة. واضاف ابو رشيد، عندما يرتقي شهيد في غزة في جنين ونابلس والخليل في كل فلسطين تقام لهم اعراس الشهادة في مخيم الشهداء في عين الحلوة والرشيدية ونهر البارد في كل المخيمات. هذا هو شعبكم وها هم اهلكم واخوتكم. لم يفصلنا عنكم يوما الا مسافة ثورة وصمود ووحدة شعب تكللت بنهر من دماء الشهداء.
وتحدث رئيس الوفد زياد ابو سمرا عن سروره بزيارة مخيمات لبنان ومخيم برج الشمالي واليوم تحقق حلمنا و ونحن بغزة نتمنى ان نلتقي معكم بارضنا فلسطين ونصلي سويا بالقدس
وبعد تناول الفطور الفلسطيني في مقر اللجنة الشعبية توجه الجميع بمسيرة الى مقبرة المخيم ووضعوا اكليلا من الزهور على نصب الجندي المجهول .
وتابع الوفد جولته الى جمعية الحولة وكان في استقبالهم الاخ ابو وسيم جمعة واعضاء الجمعية وتقدم الاخ ابو وسيم للوفد باشد عبارات الترحيب شارحا لهم حجم المجازر الصهيونية في المخيم ومعاناة شعبنا في ظل الظروف القاهرة والصعبة. كما زار الوفد المركز الثقافي الفلسطيني في المخيم وكان في استقبالهم الاخ ابو عماد عيد والاخ فؤاد الحسين واعضاء المركز حيث رحبوا بالوفد القادم من غزه شارحين المعاناة لشعبنا فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة..
واكملت بزيارة لنادي الكرامة حيث كان باستقبالهم الحاج رفعت شناعة عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومحمود شهاب مسؤول نادي الكرامة حيث شاهدوا معرض الفنان محمد نوح. وتم تقديم درع من الحاج رفعت شناعة وبادله الوفد من غزة بدرع من فلسطين باسمه. وتمت دعوتهم للغذاء في نادي الاخاء.
وانتقل الوفد لقاعة الشهيد عمر عبد الكريم للاحتفال بقدومهم من غزة والقاء كلمات ترحيبية من عريفة الاحتفال رانية المصرى والاستاذ احمد خضر امين سر شعبة حركة فتح و امين سر اللجنة الشعبية الحاج محمد رشيد ابو رشيد ومسؤول الوفد من غزة زياد ابو سمرا وقدم نادي الجليل الفلسطيني ميداليات رياضية للاعبين القدامى.
وبعدها قدم الوفد دروع فلسطينية للاخوة محمد رشيد ومحمود جاد واحمد خضر .
وبعدها انتقل الجميع لملعب الكلاسيكو( حمدان ) حيث اقيمت مباراة كرة قدم بين للاعبى القدامى من غزة وقدامى المخيم برعاية نادى الاخاء انتهت بفوز قدامى غزة بنتيجة ٥/١

زر الذهاب إلى الأعلى