أخبار صور و الجنوب

خريس من صور: نحن في مرحلة حرجة جداً وعلينا انتخاب رئيس للجمهورية في أسرع وقت

 

أكّد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي خريس أننا في مرحلة حرجة جداً وبحاجة الى الخروج من هذا الوضع وانتخاب رئيس للجمهورية في أسرع وقت، قائلاً: “هناك من يريد ضرب الدستور والقيم والمبادئ والقانون وهذا يتطلب منا المدافعة عن الوحدة الوطنية وحفظ صيغة العيش المشترك” مشيراً الى أن الدستور واضح والمطلوب أن نحميه، وعندما أطلقنا الحوار كان من أجل إخراج الوطن من أزماته والوصول الى رئيس توافق.

كلامه جاء خلال إحياء اسبوع المرحوم المجاهد عصام نصّار ( أبو جميل) في نادي الإمام الصادق (ع) في صور، وذكر خريس بعض المحطات الجهادية في تاريخ الفقيد، خاصة عند الإجتياح الإسرائيلي عام 2006 وهو المجاهد الذي شارك بالعديد من البطولات وتحمل المسؤوليات دون كلل أو تعب، وكان مستنفراً متحدياً للعدو الاسرائيلي ويقوم بواجبه في الدفاع عن الجنوب والأرض والتراب والوطن.

واعتبر النائب علي خريس أنه لولا عطاءات المجاهدين في مواقع القتال والتضحيات ودماء الشهداء لما كنا ننعم اليوم بالتحرير وبطرد العدو دون قيد أو شرط حيث بات يحسب ألف حساب قبل ضربنا او الإعتداء على أرضنا وهذا يجب أن ينسحب على كافة المناطق وخاصة فلسطين المحتلة، موجهاً الى المقاومة في فلسطين تحية إجلال لتضحياتهم في وجه هذا العدو الغاصب.

بعدها قرأ فضيلة الشيخ بلال قبيسي السيرة الحسينية العطرة.

وكان قد عرف للمناسبة المسؤول التربوي في المنطقة الأولى إسماعيل السمرا والذي تلا برقية التعزية المرسلة من دولة الرئيس نبيه بري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى