شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار فلسطين

حزب الله من مخيم البص: الإستشهادي محمد صوف جعل تحرير فلسطين أقرب.

بارك معاون مسؤول منطقة جبل عامل الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين عملية الشهيد محمد صوف بالأمس التي أكدت ليس فقط خيار المقاومة لدى الشعب الفلسطيني خيار حتمية الإنتصار لأن الإستشهادي صوف عبر عن تمسك الفلسطيني بقضيته جيلا بعد جيل وكذلك فشل العدو في إيصال هذا الشعب للتطبيع على مدار اكثر من ٧٠ عام.
كلام حسين جاء في كلمة له في إحتفال أقامته منظمة الصاعقة في مخيم البص بذكرى الحركة التصحيحية حضره قيادة المنظمة في لبنان وممثلين عن الفصائل الفلسطينية والاحزاب اللبنانية ومخاتير وفعاليات اجتماعية وثقافية حيث اضاف: إن القيادة السورية تعبر عن خيار الشعب العربي بمواجهة العدو الصهيوني والإستكبار وهو النظام العربي المشرف مقابل الأنظمة العربية التابعة والمطبعة.
وهنأ حسين حزب البعث العربي الإشتراكي بذكرى الحركة التصحيحية معتبرا ان سوريا التي إنتصرت على العدو التكفيري ستنتصر على الحصار وستبقى سند المقاومة في لبنان وجزءا لا يتجزء من محور المقاومة الذي يتجهز لتحرير فلسطين قريبا.
وختم حسين كلامه بالتاكيد على أن سوريا شريكة لبنان في إنتصارته ولبنان شريك سوريا في إنتصارتها موجها التحية لشهداء سوريا الذين استشهدوا على طريق فلسطين بما تمثل من قضية العرب والمسلمين المركزية.

زر الذهاب إلى الأعلى