شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
أخبار صور و الجنوب

لقاء الأندية في النبطية أحيا ذكرى أحد مؤسسيه

النبطية – أحيت النبطية الذكرى الأولى لمحمد فخرالدين الملقب ب”أبو علي”،‏ بدعوة من لقاء الأندية والجمعيات المدنية وبلدية مدينة النبطية وعائلة الراحل، في قاعة الجمعية الخيرية في النبطية، في حضور ممثل النائب ناصر جابر المحامي محمد حجازي، رئيس اتحاد بلديات الشقيف محمد جميل جابر، رئيس بلدية النبطية أحمد كحيل، رئيس الجمعية التنظيمية لتجار النبطية والجوار محمد جابر وفاعليات.

بداية تحدث أمين سر الجمعية محمد عبدالله عن النشاطات السياسية والاجتماعية والمدنية والخيرية للراحل وارتباطه بالجنوب والنبطية ومسقط رأسه حي السراي ودوره في الجمعية”.

وتحدث الرئيس السابق لنادي الشقيف علي سلوم بإسم أصدقاء الراحل عن إنجازاته في مدينته وريادته في المقاومة وتأسيسه العديد من الجمعيات”.

ونوه رئيس بلدية النبطية بشجاعة الراحل في انتزاع حق المياه والكهرباء والتصدي لأي محاولة تغييب دور مدينة النبطية وأهلها واندفاعه إلى حمل هموم الفقراء والمستضعفين وحل مشاكلهم وإلى المقاومة وعشق القضية الفلسطينية.

بدوره شدد عضو اللقاء يوسف نصار على الوفاء لنهجه وحركته ‏الدائمة ومتابعهاته الحثيثة لشؤون مدينته النبطية.

وكانت كلمة وجدانية لابنته كاتيا فخرالدين وأخرى للاعلامي علي عميص تحدث فيها عن إصرار الراحل على المطالبة بالحقوق والأمور الحياتية وإيمانه بالعمل الاجتماعي ومشاركته في تأسيس اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى