شارك بمسابقة شهر رمضان المبارك للعام ــ 1445 هـ . ـــ 2024 م . وأربح جوائز مالية نقدية Info@halasour.com
تحقيقات

وزير الثقافة اللبناني يستقبل وفدا فلسطينيا ويقران انعقاد منصة لمة للإبداع في بيروت

استقبل معالي وزير الثقافة اللبناني القاضي محمد وسام المرتضى، الخميس 23-6-2022، وفدا من المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، حيث ناقش الجانبان استضافة بيروت لمنصة لمة للإبداع.
وترأس وفد المؤتمر الشعبي نائب الأمين العام المهندس هشام أبو محفوظ، ورئيس منصة لمة الدكتور محمد ياسر عمرو، والمتحدث باسم المؤتمر زياد العالول، والناطقة باسم لمة في لبنان الإعلامية وفاء بهاني، ومفوض علاقات لمة في لبنان بلسم الصايغ.
وأشار معالي الوزير إلى دعم وزارة الثقافة اللبنانية لمنصة لمة المتميزة، مؤكدا على اهتمامهم بإنجاح حدث لمة السنوي والذي سينعقد في العاصمة بيروت في مسرح الأونيسكو 10 تشرين الاول / اكتوبر القادم.
وناقش وفد المؤتمر الشعبي مع الوزير، فكرة منصة لمة واهتمامها بالثقافة والفنون، كما اتفق الجانبان على تصميم جدارية كبيرة حول القدس في منطقة الحمرا وسط بيروت.
كما تناولت الزيارة الدور اللبناني في دعم القضية الفلسطينية، وروح الأخوة والمصير المشترك بين الشعبين اللبناني والفلسطيني.
يشار إلى أن منصة لمة للإبداع تعقد سنويا بمشاركة العديد من الموهوبين في شتى التخصصات من مختلف الدول، وهي منصة شبابية تعزز الإلهام والإبداع بعيون عربية وروح فلسطينية.

زر الذهاب إلى الأعلى