الرئيسية / أخبار صور والجنوب / الشيخ علي ياسين هناك من يسعى لجعل ١٣ نيسان هذا العام يشبه ١٣ نيسان عام ١٩٧٥

الشيخ علي ياسين هناك من يسعى لجعل ١٣ نيسان هذا العام يشبه ١٣ نيسان عام ١٩٧٥

رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي ان هناك من يسعى لجعل ١٣ نيسان هذا العام يشبه ١٣ نيسان عام ١٩٧٥ وهذا ما تؤشر له القرارات الامريكية وزيارات الفتنة التي قام بها بومبيو.
واضاف العلامة ياسين: اننا ندعو اللبنانيين كافة لتمسك بخيار الوحدة ورص الصف في مواجهة كل مساعي الفتنة خاصة الحرب الاقتصادية التي تشنها امريكا واعوانها.
وتابع العلامة ياسين: إن سياسة (عناقيد الغضب عام ١٩٩٦) الصهيونية الغتها سياسة المقاومة التي فرضة توازن قوى يجعل الصهيوني يفكر الف مرة قبل الاعتداء على سيادة لبنان.
كلام العلامة ياسين ضمن خطبة الجمعة في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور حيث طالبا المسؤولين في البلد بالانتقال من سياسة الاقوال الى سياسة الافعال مؤكدا ان محاربة الفساد لا تكون الا بالعمل الجاد والسريع.
وختم العلامة ياسين مشيدا بالتعاون بين القيادة الايرانية والشعب الايراني في مواجهة الكوارث الطبيعة والحصار الظالم الذي وصل به المشروع الصهيوامريكي الى حد منع وصل المساعدات الانسانية الى المناطق المنكوبة في ايران مما يؤكد وحشية وارهاب هذا المشروع الذي أكده تصنيف مؤسسة رسمية ايرانية حاربت الارهاب بانها منظمة ارهابية.

شاهد أيضاً

الدكتور عماد سعيد زار سيادة المطران شكرالله نبيل الحاج مهنئاً بحلول عيد الفصح المجيد

زار رئيس جمعية هلا صور الثقافية الإجتماعية الدكتور عماد سعيد سيادة المطران شكرالله نبيل الحاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *