أخبار صور و الجنوب

مجموعة البازورية الاعلامية تزور مؤسسات الإمام الصدر في صور

 

في إطار التواصل مع الفعاليات والمؤسسات الرائدة في المنطقة، ، زار رئيس مجموعة البازورية الإعلامية الحاج مهدي قرعوني مؤسسات الامام الصدر في صور.

حيث كان في استقباله السيدة رباب الصدر ومدير عام المؤسسات السيد نجاد شرف الدين بحضور السيد رائد شرف الدين والسيد محمد سرور عضو رابطة المؤسسات والمهندس محمد نورالدين وتم التباحث في جملة مواضيع إجتماعية وتربوية وثقافية وتنموية تتعلق بالمنطقة وتهم أبناءها .

وكان رئيس مجموعة البازورية الإعلامية قد أثنى على دور مؤسسات الامام الصدر في رعاية المجتمع من خلال الرسالة التي تنشرها وكل ذلك في مسار رسمه الامام الصدر (أعاده الله) مستذكرا ما كانت تعنيه المؤسسات للدكتور عبد الكريم قرعوني وأنه لطالما شدد على ضرورة التعاون مع المؤسسات والسهر على نجاحها واستمرارها وهو ما ستسعى المجموعة للعمل به.

بدورها تشكرت السيدة رباب الصدر للحاج مهدي محبته وحرصه على المؤسسات وأشارة الى أن الدكتور عبد الكريم قرعوني رحمه الله، من الذين احتضنوا المؤسسة وعملوا معها في خدمة الناس وتقديم الرعاية الصحية والطبية لهم بكل تفاني واخلاص سواء داخل المؤسسات أم خارجها.

من جهته أبدى السيد نجاد اعجابه بأداء المجموعة وأسلوب عملها الهادف والراقي بما يخدم أبناء المنطقة واكد على الدور التكاملي معهم بما يخدم الانسان والمجتمع والوطن. وتم الاتفاق على سلسلة برامج تعاون وتكامل بين المؤسسات والمجموعة.

بعدها جال الحاج مهدي برفقة السيد محمد سرور على أقسام المؤسسة وتعرف الى رؤوساء الاقسام الادارية و التربوية اضافة الى المرفقات الخدماتية المتنوعة كذلك زار “معهد الآفاق للتنمية” في المؤسسة والتقى ادارته حيث اطلع على الاختصاصات المتوفرة واساليب العمل وتم الاتفاق على لقاءات لاحقة للتعاون والتنسيق.

في الختام تشكر الحاج مهدي قرعوني أسرة مؤسسات الامام الصدر والسيد محمد سرور على حُسن استضافتهم .

زر الذهاب إلى الأعلى