الرئيسية / أخبار صور والجنوب / دورة تايكواندو لفوج السيار الثاني في قوى الأمن الداخلي

دورة تايكواندو لفوج السيار الثاني في قوى الأمن الداخلي

أختتمت الكتيبة الكورية العاملة في اطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة “اليونيفيل” دورة تعليم فنون التايكواندو لفائدة فوج السيار الثاني في قوى الأمن الداخلي بحضور قائد الكتيبة الكورية العقيد كيم سانغ سيك ورئيس الأركان المقدم بارك كيون باي ، قائد الفوج السيّار المقدم محمد حمود، وضباط كوريين ولبنانيين.

وقد قام فريق كوري متخصص بالفنون القتالية التايكواندو وعلى مدار 12 إسبوعاً بتعليم أسس وقواعد اللعبة الرياضية إضافةً إلى كيفية إستعمالها للدفاع عن النفس عبر دورات متقدمة.

بالمناسبة شكر حمّود ليونيفيل الكورية على دورها المميز والتعاون المثمر مع الأجهزة الأمنية اللبنانية لاسيما مع قوى الأمن الداخلي وقال:” نحن هنا نقوم بتعزيز قدراتنا الأمنية مع الأجهزة الأمنية الأخرى واليونيفيل، ونثمن عالياً عمل جنود حفظ السلام اليونيفيل عموما والكوريين خصوصا “. ثم تمنى تعزيز العلاقات والتعاون مع اليونيفيل مما يساهم في رفع مستوى حفظ الأمن والإستقرار في المنطقة.

بدوره رئيس الأركان للكتيبة الكورية أعرب عن سعادته لإنجاز الدورة المتخصصة والتي سوف تساهم في تنمية القدرات البدنية والأنشطة العملانية لأفراد قوى الأمن الداخلي اللبناني

وخلال الإحتفال قدمت عروض لفنون التايكواندو لعناصر من فوج السيار الثاني في القوى السيارة مع الجنود الكوريين.

وفي الختام قام كيون باي بتوزيع دبلوم على المتخرجين اللبنانيين

0

3

4

6

7

8

9

شاهد أيضاً

الدكتور عماد سعيد زار سيادة المطران شكرالله نبيل الحاج مهنئاً بحلول عيد الفصح المجيد

زار رئيس جمعية هلا صور الثقافية الإجتماعية الدكتور عماد سعيد سيادة المطران شكرالله نبيل الحاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *