أخبار العالم العربي

المراغة النقيب محمد علي الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

 

رفع الشيخ المراغة النقيب محمد علي الزلب برقية تهنئة إلى قائد الثورة سماحة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط واعضاء المجلس بحلول عيد الفطر المبارك.

وعبر الشيخ الزلب في برقية التهنئة التي بعثها أيضاً إلى رئيسي مجلس النواب والشورى ورئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ومحافظي المحافظات المحررة والمجاهدين من أبناء القوات المسلحة اليمنية وكافة أبناء الشعب اليمني ، عن أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الجليلة التي تأتي هذا العام واليمن وقيادته الثورية والسياسية وشعبة العظيم يخوضون معركة الكرامة مع الكيان الصهيوني الغاصب .

 

كما هنأ الشيخ الزلب ، بمناسبة عيد الفطر المبارك ، المقاومة في الوطن العربي والإسلامي والأحرار في كل العالم وعلى رأسهم كتائب عِز الدين القسام في فلسطين المحتلة ، والمقاومة في لبنان والعراق وسوريا ، وكل المجاهدين الذين سطروا أروع الملاحم البطولية للذود عن الأرض والعرض في فلسطين الحبيبة ، وضربوا أروع الأمثلة في نصرة المظلومين ، لاسيما والقضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة .

وقال : إننا بهذه المناسبة العظيمة والعطِرة نُشاطر أبناء الشعب الفلسطيني وغزة الجريحة أحزانها ، ونُعبّر بكل غضب وسخط إزاء مايحدث من مجازر دامية وإبادة جماعية بحق إخواننا الفلسطينيين ، ونعتبر كل جريمة ترتكب بحقهم بأنها جريمة بحقنا ، ونحن إذ نعايش أوضاعهم المؤلمة ، فإن قلوبنا تقطر دماً جراء المآسي والملمات التي تحدث لهم منذ مايقارب الستة أشهر .

كما استنكر الشيخ الزلب بأشد العبارات مواقف حُكام عدد من الدول العربية ، والتي اتسمت بالصمت المُخزي ، مشيراً إلى الآية الكريمة التي تروي حالة الخزي والمذلة التي وصلوا إليها ، والتي وردت في قوله تعالى (ضربت عليهم الذلة والمسكنة وباءوا بغضب من الله ) .

وابتهل الشيخ الزلب إلى المولى عزوجل أن يعيد هذه المناسبة على شعبنا وقيادتنا ومجاهدينا في كل جبهات العزة والكرامة وقد اكتمل النصر لليمن وشعبه العظيم وتحقق النصر لأبناء الشعب الفلسطيني المظلوم وأن يحمي مجاهديها الأبطال ، ويحفظ الشعب اليمني وقائده الشجاع رجُل القول والفعل ورئيسها رجٌل البناء وحامي البحر الأحمر فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأن يرحم الشُهداء ويشفي الجرحى ، وأن يوحّد صفوف شعبنا ويؤلف بين قلوبنا .

إنه ولي ذلك والقادر عليه …

أخـــوكــم المـــراغـــه النـقيـب /محمد بن محمد علي الزلب

زر الذهاب إلى الأعلى