أخبار العالم العربي

الحراك الثوري يبارك خطاب السيد عبدالملك الحوثي لضرب الكيان الصهيوني ويدعوه لسرعة إغلاق باب المندب

 

اطلع مجلس الحراك الثوري الجنوبي على خطاب السيد عبدالملك الحوثي الذي ألقاه اليوم خلال تدشينه الذكرى السنوية للشهيد وإذ نعرب عن تاييدنا ومباركتنا الكاملة لما جاء في الخطاب داعيا إلى الاستمرار المعهود بدعم القضية الفلسطينية ونصرة طوفان الأقصى وضرب العدو الصهيوني الغاصب حيث ما كان وفي عقر داره.

إن مجلس الحراك الثوري الجنوبي يدعو السيد عبدالملك الحوثي إلى الإسراع في إغلاق باب المندب وضرب كل البوارج والسفن الحربية والقوات التي تقدم دعما للكيان الصهيوني وكذلك التابعة له.
ويشجب مجلس الحراك الثوري الجنوبي ويدين بشدة ما يسمى ببيان القمة العربية الإسلامية التي عقدت مؤخرا بالعاصمة السعودية الرياض ويعتبر مخرجاتها مخيبة للامال وتخدم العدو الصهيوني ولا ترقى لمستوى تضحيات شعبنا الفلسطيني في غزة الذي يتعرض لعدوان وحشي غاشم من قبل العدو الصهيوني المدعوم من أمريكا ودول غربية تستهدف إبادة شعبنا الفلسطيني في غزة في محاولة بائسة لطمس القضية الفلسطينية.
ويأسف مجلس الحراك الثوري الجنوبي لبيان القمة العربية الإسلامية الذي لم يرق لمستوى رد طفل أو امرأة أو شيخ يقف على ركام منزله وأسرته تحت الركام وينادي مع المقاومة متمسكا بالأرض والصمود والثبات .. ونؤكد بأن تلك القمة مسرحية هزلية وما هي إلا عار في جبين من حضروها وياليتهم لم ينعقدوا وكان صمتهم اشرف من لقاءهم بالاجتماع.
ويدعو مجلس الحراك الثوري الجنوبي كل القوى الوطنية باختلاف تشكيلاتها واتجاهاتها الحزبية والسياسية إلى التوحد والابتعاد عن الخلافات الضيقة والالتفاف والالتقاء والتوحد تحت راية القضية المصيرية وهي قضية الأقصى وفلسطين ونصرة اهلنا في غزة والمقاومة والترفع عن المماحكات والمصالح الشخصية والحزبية الآنية.

الرحمة للشهداء
الشفاء للجرحى
وأنه لجهاد .. نصر أم إستشهاد

صادر عن :

مجلس الحراك الثوري الجنوبي

14 نوفمبر 2023

 

زر الذهاب إلى الأعلى