ثقافة ومجتمع

المكاري: “استقبل رئيس مجموعة ليبابيديا الاعلامي فادي سعد ومستشارها القانوني سمير كرامه”

المكاري: “استقبل رئيس مجموعة ليبابيديا الاعلامي فادي سعد ومستشارها القانوني سمير كرامه”

استقبل وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري صباح اليوم في مكتبه، رئيس مجموعة “ليبابيديا الثقافية” فادي سعد، ومستشارها القانوني الاستاذ سمير كرامه، حيث اطلع منهما على الية عمل “المجموعة” التي تضم عدة أعمال “إعلامية وثقافية وترويجية” وعلى خطة المجموعة المستقبلية والمشاريع التي بدأت التحضير لها حول الإغتراب اللبناني ومواكبة كل جديد ومستجد من تطورات ومتابعة النشاطات الثقافية في لبنان ودول الإنتشار.

وعرض الوزير المكاري خلال اللقاء “. مبدياً حرصه على “النقاش مع جميع الاطراف والاستماع الى جميع الملاحظات وتمتين العلاقة المشتركة مع مختلف الجهات و الأطراف المعنيين بالشأن الاعلامي،
واثنى المكاري على النشاطات التي تقوم بها مجموعة ليبا بيديا مبدياً تعاون وزارة الإعلام لما فيه المصلحة الوطنية، وقدم كل الدعم والرعاية للمشاريع والأفكار المطروحة التي تساعد على تنفيذ المشاريع ببعدها الإعلامي، الإجتماعي، الثقافي والإقتصادي، في لبنان ودول الإغتراب.

اثر اللقاء، قال سعد: كان اللقاء مع معالي وزير الإعلام مناسبة لاطلاعه على نشاطات مجموعتنا.
كما أكدنا لمعاليه على دور وسائل الإعلام في نقل الحقائق والوقائع بشفافية وصدقية تامة، واطلاع الرأي العام عليها كما هي، وعدم الدخول في السجالات الحاصلة على كافة المستويات، إنطلاقاً من المعايير “المهنية والمصداقية والموضوعيّة والحياد”، والانتقال من ردّ الفعل إلى الفعل وتحويله من نتيجة للحدث السياسي إلى محرّك له أيضا”.
والمسؤولية مشتركة بين الإعلام ومصدر الخبر!.. وكما يتوجب على الاعلام التحقّق من مصدر الخبر ومن مضمونه قبل نشره، ورفض الأخبار المسيئة التي تتضمن أساءآت أو تهكّم لأفراد أو هيئات، كذلك يتوجب على المصدر أن يقدم أخباراً موثوقة تتمتع بالمصداقية ولا تتضمن أي نوع من التحريض والشحن الطائفي أو العبارات الغير أخلاقية.

زر الذهاب إلى الأعلى