أخبار فلسطين

تهنئة صادرة عن اتّحاد المعلّمين في لبنان بمناسبة حلول شهر رمضان المُبارك

الزّميلات والزّملاء

بمناسبة حلول شهر رمضان المُبارك؛ يتشرّفُ اتّحادُ المعلّمين في لبنان بأن يتقدّم منكم بواسعِ التّبريكات وجميل التّهاني، راجين إلى الله تعالى أن يحلّه على الأمّة الإسلاميّة بالخير واليُمن والاستقرار وفُيوضَات الرّحمة وأن يَنعم أهلنا في فلسطين بالأمن والأمان والنّصر المُبين وان يفرج عن اهلنا في غزة العزة.

ولِأنّ رمضانَ شهرُ الخيرِ والبركة والتَّوسِعة على الفقير والمسكين وذي الحاجة؛ يهمُّ اتّحاد المعلّمين أن يُحيطكم بأنّه سيُنظّم حملاتٍ مركزيّة في جميع مدارس الأنروا في لبنان لجمع التّبرّعات وإيصالها إلى أهلنا المُستحقّين لها في قطاع غزّة. وبهذا، فإنّنا نرجو إلى جميع مديري مدارس الأنروا الإعلانَ عن هذه الحملات الإغاثيّة في المدارس ومن ثمّ تسليمها إلى أعضاء الاتّحاد كلٌّ في منطقته ليُصار بعد ذلك إلى إيصالها لأهلنا في قطاع غزّة بإسم الطلاب والمعلمين والاهالي. ونحُثّ المديرين والمعلّمين على المُساهمة في هذه الحملات. كما نُوصي إداراتِ المدارس بتنظيمِ حملاتٍ خيريّة دائمة داخل المدارس لمُساعدة الطّلبة المُحتاجين وإغاثة الأُسر المُتعفّفة.

إنّ شهرَ رمضان هو موسمٌ من مواسم البذل والعطاءِ وتَحسُّس المَعُوزِين، ومن الضّروريّ أن تَنغرسَ هذه المعاني الرّاقية في وجدان الطّلبة لتعميق الصّلة بمجتمعهم ووطنهم وقضيّتهم وتعويدهم على الشّعور مع الفقراء وأهل الحاجة.

كما يؤكّد اتّحاد المعلّمين في لبنان بأنّه سيظلّ درعَكم الحصين وسَدَّكم المنيع للدّفاع عن حقوقكم ومُكتسباتكم وسيظلّ وفيًّا ومُؤتمنًا على الثّقة التي أَوليتُموهُ إيّاها

كلّ عامٍ وأنتم بألف خير، تقبّل الله طاعتكم وصيامكم وقيامكم

اتّحاد المعلّمين في لبنان
بيروت في ١٠ آذار ٢٠٢٤

 

زر الذهاب إلى الأعلى