أخبار فلسطين

فصائل الثورة الفلسطينية وجماهير شعبنا في مخيمات صور تحتفل بالنصر الفلسطيني الكبير

 

احتفالا واحتفاءا بالنصر الكبير التي حققته مقاومة الشعب الفلسطيني في هجومها المباغت على المغتصبات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة، نظمت فصائل الثور الفلسطينية في مخيمات منطقة صور وقفات احتفالية وابتهاجا بالنصر على كيان الإحتلال الصهيوني الغاصب، وذلك اليوم السبت ٧-١٠-٢٠٢٣.

وقبل انطلاق المسيرات الجماهيرية الحاشدة أكد المتحدثون أن العملية التي نفذتها فصائل المقاومة على المستوطنات الصهيونية تشكل مرحلة هامة ومفصلية في تاريخ الصراع الفلسطيني – الصهيوني حيث تمثل العملية ضربة كبيرة للجيش الذي لا يقهر، وتمكن المقاتلين الفلسطينيين من تخطي كافة الإجراءات والاحتياطات الأمنية الصهيونية وكسرت هيبة كيان الإحتلال الصهيوني، وذلك بسيطرة المقاومة على ثلاثة مستوطنات أساسية والاستيلاء على عدد من الآليات العسكرية وتدمير عدد من الدبابات وناقلات ااجند والأسلحة الثقيلة.

واضاف المتحدثون ان العملية تعتبر صفعة قوية لقادة كيان الإحتلال واحباط لمعنويات جيشه الذي خسر العشرات من جنوده وأسر أكثر من ٣٥ عسكريا بينهم ضباط كبار.

وقال المتحدثون انه المفترض علينا الاسراع بالوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة هذا العدو الصهيوني المجرم، ويجب أن تستكمل هذه العملية حتى النصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وادان المتحدثون العدوان الصهيوني على قطاع غزة والذي أدى لسقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى وتدمير المنارل والأبراج السكنية في القطاع.

زر الذهاب إلى الأعلى