أخبار فلسطين

الجبهة الشعبية في صور تستقبل وفداً من حزب “فدا “

استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين. في مكتبها في مخيم البص ، وفداً من الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا، برئاسة مسؤول المنطقة سعيد موسى، ونائبه عمر فدعم وعدد من اعضاء قيادتها في المنطقة.

وكان في استقبال الوفد مسؤول الجبهة في منطقهَ صور احمد مراد وعضو اللجنة المركزية لفرع لبنان مازن ابو هيثم، واعضاء قيادتها يحي و سهام عكاوي، .

وخلال اللقاء استعرض الجانبان التحديات والمخاطر التي تواجه القضية الفلسطينية، مؤكدين على اهمية تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية في مواجهة الاستحقاقات والتحديات الداهمة التي تواجه الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية. وشددا على اهمية اطلاق طاقات الشعب الفلسطيني في عملية مواجهة شاملة للمشاريع التصفوية المعادية، والتصدى الحاسم لصفقة القرن و مشروع الضم الذي تسعى الادارة الامريكيه والعدو الصهيوني لتطبيقه ضاربين بعرض الحائط كافة المواثيق والاعراف الدولية. كما ادان الجانبان تصعيد العدو الصهيوني اجرائاته القمعية بحق الشعب الفلسطيني واستمرار تغوله على ابناء شعبنا، وتكثيف الاستيطانية والتهويد وحملات الاعتقال المتواصلة. مؤكدين ان سياسات التطبيع المحمومة التي تنتهحها بعض الانظمة الرجعية العربية تشكل خنجراً مسموماً في خاصرة الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية مؤكدين ان تلك السياسات لن تجلب على شعوب امتنا الا الذل والعار .

وأكد الجانبان حرص شعبنا في لبنان على افضل العلاقات الاخوية مع الاشقاء اللبنانيين بمختلف اتجاهاتهم وعبروا عن اسفهم ورفضهم الخطاب العنصري التحريضي ضد شعبنا في لبنان. مؤكدين ان الشعب الفلسطيني في لبنان لن يقبل الا فلسطين وطناً ابدياً.

ودعا الجانبان ابناء الشعب الفلسطيني في لبنان لالتزام التعليمات والتوجيهات الصحية الصادرة عن وزارة الصحة اللبنانية في مواجهة وباء كورونا، معتبرين ان المحافظة على سلامة المخيمات وابنائها جزء لا يتجزا من المواجهة الشاملة للمشاريع المعادية..

زر الذهاب إلى الأعلى