أخبار فلسطين

السفير دبور يلتقي وزير العمل اللبناني مصطفى بيرم

 

بيروت 3-5-2024
التقى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وزير العمل اللبناني مصطفى بيرم بحضور أمين عام إتحاد عمال فلسطين في الوطن والشتات عبد القادر عبدالله وعضو المجلس الوطني الفلسطيني محمد خالد ورئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين – فرع لبنان غسان بقاعي.
بدأ اللقاء بتوجيه التحيّة والتقدير إلى الطبقة العاملة لثباتهم واستمرارهم على عهد الثوار لإنجاز المشروع الوطني الفلسطيني والحفاظ على الهوية الوطنية الفلسطينية.
وتمّ إستعراض التطورات التي تشهدها القضية الفلسطينية على الصعد كافة، بخاصة العدوان الاسرائيلي المستمر وغير المسبوق الهادف إلى فرض واقع على الأرض، متجاهلاً الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وحقه في تجسيد دولته المستقلة على الأرض الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين إلى ديارهم.
وأشادوا ببسالة وصمود شعبنا الفلسطيني وتجذره في أرض الأجداد وصبره وتحمله رغم آلة الدمار الصهيونبة التي لم تستطع ثني عزيمته وإرادته ووقوفه سداً منيعاً في وجه المشروع الصهيوني.
وتمّ توجيه التحية إلى الشعب اللبناني الصامد الذي يواجه المحتل الإسرائيلي،وللشعوب الحية المناضلة التي تناصر الحق الفلسطيني وترفع صوت الحقيقة في الميادين كافة، مقدرين عالياً تحرّكات طلاب الجامعات ورفضهم للممارسات الإسرائيلية ومطالبتهم بحرية فلسطين.
ووجه المجتمعون التحية أيضاً إلى عمال وأحرار العالم الذين جعلوا من راية فلسطين راية للحرية في الميادين كافة.
وعبّر السفير دبور عن الفخر والاعتزاز بالدور المميز لعمال فلسطين عبر مسيرة نضالنا الطويلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى