أخبار فلسطين

فتح في صور تشارك في وقفة إستنكار واضاءة الشموع نظمتها الشعبية لإغتيال الشهيد الأسير أبو دقة

 

7\4\2024

نصرة لأبناء شعبنا في قطاع غزة ورفضا للعدوان الإسرائيلي وارتكابه المجازر بحق المدنيين، واستنكارا لاغتيال شهيد الحركه الأسيرة القائد الوطني الشهيد الدكتور وليد دقه الذي استشهد في سجون الإحتلال الصهيوني نتيجة الإهمال الطبي، شارك وفد من قيادة حركة فتح في منطقة صور تقدمه مسؤول العلاقات العامة في المنطقة العميد جلال أبو شهاب، في وقفة الاستنكار واضاءة الشموع التي نظمتها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مساء اليوم الأحد ٧-٤-٢٠٢٤ في مخيم برج الشمالي.

وبالمناسبة ألقى مسؤول منطقة صور للجبهة أبو هيثم مازن كلمة اشاد فيها بمسيرة الشهيد أبو دقة النضالية وصلابته بمواجهة المحتل والسجان، وحمل مصلحة السجون في كيان الإحتلال المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسير أبو دقة بسبب الإهمال الطبي.

وأدان مازن، جرائم الاحتلال التي يرتكبها بحق اسرانا البواسل، مؤكدا أن هذه الجرائم لن تمر دون عقاب من قبل شعبنا ومقاومته، وحمل المؤسسات الدولية والصليب الأحمر المسؤولية عن حياة أسرانا البواسل، والقتل الممنهج والمجازر التي يرتكبها جيش الإحتلال الصهيوني بحق شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشريف.

وتخلل الوقفة إضاءة الشموع عن روح الشهيد أبو دقة وشهداء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وكافة شهداء الحركة الأسيرة التي تنحني الجباه.

زر الذهاب إلى الأعلى