أخبار صور و الجنوب

العلامة المفتي حسن عبدالله : المجازر التي يرتكبها العدو تزيدنا تمسكا بالمقاومة

وطنية – صور – دان مفتي صور وجبل عامل العلامة القاضي الشيخ حسن عبدالله خلال اطمئنانه الى جرحى الاسعاف التابعة لكشافة الرسالة الاسلامية، “اقدام العدو الاسرائيلي على قتله الأطفال في عيناثا واستهدافه لاسعاف كشافة الرسالة الاسلامية  في طيرحرفا،لان هذا العمل الاجرامي يزيدنا تمسكا بالمقاومة الباسلة ويزيدنا تمسكا بالهيئات التي ترى احقية الشعب الفلسطيني بحقوقه في ارضه ودولته”.

اضاف : “اما آن لهذا العالم ان يتوجه الى العدو الاسرائيلي ويحاكمه لارتكابه جرائم حرب وانه يفعل ما يشاء ولا يأبه لاحد فيقتل ويدمر ويهدد المشافي والمدارس  وغيره من الاهداف المدنية”.

ودعا  “المجتمع اللبناني دولة وشعبا للترفع عن الخصوصيات ووضع الخلافات الداخلية جانبا، لان الكيان الصهيوني الغاصب لا يميز بين منطقة لبنانية واخرى ولا يميز بين طائفة وغيرها من الطوائف اللبنانية وان من مصاديق النوايا الاجرامية تصريح وزير اثار حكومة العدو الاسرائيلي بضرب اهالي غزة بالنووي، ناسيا ذلك الوزير ان سجل كيانه حافل بالانتهاكات ضد الانسانية وان وجوده على ارض اغتصبها من شعبها اعلى درجات انتهاك حقوق الانسان”.

وتوجه العلامة عبدالله الى ارواح الشهداء “ان يسكنهم الله جناته ويشملهم بواسع رحمته تعالى، وان يشفى الجرحى وينصر المقاومة على العدو الاسرائيلي الغادر”.

زر الذهاب إلى الأعلى