أخبار العالم العربي

محافظ شبوة يوجة رسالة الى حكومة الشرعية: من يحاربون أهداف ثورة أكتوبر لا يحق لهم الحديث باسمها وهم في حضن المستعمرين الجدد

ثمن دعم دول محور المقاومة لفلسطين المحتلة

وجه اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة رسالة إلى ما تسمى حكومة الشرعية ، مستنكرا موقفها المخزي من ثورة ال ١٤ من أكتوبر المجيدة .

وأشاد اللواء العولقي ، في تصريح صحفي بمناسبة ذكرى ثورة ال14 من أكتوبر المجيدة بإقامة احتفالات شعبية ورسمية بأعياد الثورة ، في كل المحافظات اليمنية الحرة ، إضافة إلى احتمال أبناء المحافظات الجنوبية المحتلة بهذه المناسبة الوطنية العظيمة ، والذين أقاموا فعاليات شعبية لإحياء ذكرى ثورة أكتوبر المجيدة في عدن وأبين وشبوة وحضرموت والمهرة ولحج وسقطرى دون الرجوع إلى ما تسمى الحكومة الشرعية ، مما يعكس إيمانهم بعظمة تلك الثورة وأهدافها الخالدة والمتمثلة في تحرير الوطن من الإستعمار .

مشددا على أن كل رجال ومناضلي ثورة ٱكتوبر ممن كتب له طول العمر ، لن يسمحوا لماتسمى بحكومه الشرعية بالحديث عن الثورة وأهدافها النبيلة ، لأنهم ليسوا من صناعها ولا من مناضليها ومازالوا مرتمين في أحضان دول الإحتلال الجديد .

مؤكدا بأن من يحاربون أهداف ثورة 14 أكتوبر ومبادئها لايحق لهم الحديث باسمها وهم يتلقون التوجيهات من أعدائها ،.

مشدداً على ضرورة أن تعرف وتستوعب قيادات ماتسمى بحكومة الشرعية بأنه لا مكان في اليمن للمتآمرين وعملاء الإحتلال ، فثوار أكتوبر قاموا وناضلوا في كل مناطق الجنوب بمساعدة إخوانهم في المحافظات الشمالية من أجل طرد الاحتلال البريطاني ولم يفكروا يوما في العمل على إعادة مستعمري جنوب اليمن الذين خرجوا منها يجرون أذيال الهزيمة .

كما حيا اللواء الركن عوض العولقي باسم محافظة شبوة وأبنائها الأحرار ، والمناهضون للعدوان من أبناء المحافظات المحتلة ، والذين أقاموا هذه الفعاليات والإحتفالات بصورة ذاتية شعبية بالرغم من القيود التى فرضها الإحتلال الجديد ومرتزقته في المحافظات الجنوبية المحتلة.

لافتا إلى أن حكومة المرتزقة أو ما تسمى بالشرعية وعلى راسها رشاد العليمي و معين عبد الملك و سلطان البركاني و معمر الارياني وأحمد بن مبارك وعيدروس الزبيدي وأمثالهم لا يحق لهم الحديث عن هذه الثوره مطلقا .

قائلا بأن أبناء اليمن بما فيهم ابناء المحافظات الجنوبية الأحرار والشرفاء يعملون و سيعملون بكل إخلاص وثقة تحت قيادة قائد الثورة سماحه السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي لتحرير كل شبر من أرض اليمن .

مضيفاً بأن الإستعمار الجديد بقيادة الرباعية أمريكا وبريطانيا والسعودية والامارات لم يحققوا أي هدف من أهدافهم الخبيثة وسيكون مصيرهم مصير من سبقهم من قوى الإستعمار التي تحاول احتلال اليمن في هذه الظروف الصعبة حالياً.

مؤكداً لسماحة السيد القائد والقياده السياسية والعسكرية بأن كل ابناء الشعب اليمني الأحرار سيعملون وفقا لتوجيهات قيادتهم الثورية والسياسية في الوقوف إلى جانب اخوانهم في دول محور المقاومة بكل ثقة لهزيمه العدوان الهمجي على فلسطين المحتلة وشعبها المقاوم والصامد

متقدما بالشكر والتقدير لكل ما يقوم به مجاهدو محور المقاومة في مواجهة العدوان الإسرائيلي ، شاكراً قيادة دول محور المقاومة وعلى راسها الجمهورية الإسلامية الإيرانية وحزب الله لدعمهم اللامحدود للمقاومة الفلسطينية بكل مكوناتها ، والتي جعلت منها سدا منيعا في مواجهة العدوان والاحتلال الصهيوني المجرم.

موجها لهم كل التحية والتقدير ، سائلاً الله تعالى لهم المزيد من الصمود حتى تحقيق النصر المؤزر

زر الذهاب إلى الأعلى