أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار صور والجنوب / وفد من “فتح” زار “القومي” في صور وتأكيد بأن مشروع المقاومة هو السبيل الوحيد لاستعادة الحق وتحرير الرض

وفد من “فتح” زار “القومي” في صور وتأكيد بأن مشروع المقاومة هو السبيل الوحيد لاستعادة الحق وتحرير الرض

استقبل عضو المكتب السياسي منفذ عام صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي الدكتور محمود أبو خليل وبحضور اعضاء هيئه المنفذية، وفدا من حركه فتح ضمّ أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وقائد منطقة صور لحركة فتح العميد توفيق عبدالله ومسؤول العلاقات السياسيه العميد جلال ابو شهاب.
استعرض المجتمعون المخاطر التي تواجه المسألة الفلسطينية لا سيما “صفقة القرن”، والمهام النضالية الملقاة على عاتق كل القوى الحيّة لمواجهة صفقة القرن وافشال أهدافها، وأهمية وحدة كافة القوى في بلادنا، لا سيما الفلسطينية لخوض هذه المواجهة المصيرية.
واعتبر المجتمعون أن أخطر التحديات تتمثل بمشروع التفتيت والتقسيم الذي يستهدف المنطقة ويرمي إلى ضرب مشروع المقاومة وداعميه، مؤكدين أن مشروع المقاومة هو السبيل الوحيد لإستعادة الحق وتحرير الأرض.
وأكد المجتمعون على ضرورة توفير كامل الحقوق المدنية والاجتماعية والانسانية لأبناء شعبنا في المخيمات الفلسطينية، بما يعزز صمودهم ويرسخ خياراتهم المتمسكة بحق التحرير والعودة.

شاهد أيضاً

احتفال حاشد في صور بمناسبة الولاده المباركه برعاية الشيخ علي دعموش

في أجواء الولادة المباركه لأمير المؤمنين علي بن أبي طالب ( ع ) و برعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *