أخبار فلسطين

جبهة النصال الشعبي الفلسطيني تستقبل امين سر فصائل م.ت.ف في بيروت

 

‐————————————
استقبل الرفيق جمال خليل عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الاخ سمير ابو عفش امين سر فصائل م.ت.ف في بيروت يرافقه الاخ ناصر اسعد عضو قيادة منطقة بيروت لحركة فتح ، شارك في اللقاء الرفيق اسامة عطواني عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال .
تطرق المجتمعون حسب بيان صدر لما يجري في غزة و الضفة من مجازر يرتكبها العدو الصهيوني في حرب الابادة و التطهير تنفيذا لمخططات و سياسات حكومة الكيان الفاشية في ظل صمت و تخاذل بعض الانظمة و دعم لا محدود و تغطية من الادارة الامريكية شريكة الاحتلال في هذه الجرائم .
اكد المجتمعون
ان ما يجري الان في فلسطين لم تكن بدايته ٧ اكتوبر بل هو الحرب الدائمة والمستمرة للمشروع الاسرائيلي الصهيوني التوراتي المحتضن والمدعوم دوما من الادارات الامريكية والحكومات الغربية ذات العقلية الاستعمارية الاستغلالية الاستحواذية والتي تطمح دوما لاستغلال ثروات الشعوب ونهبها , وكما هو معروف بان منطقتنا تشكل قلب العالم ومنطقة مليئة بالمقدرات النفطية واسواق استهلاكية وشريان اساسي لمرور اقتصاديات العالم شرقا وغربا
و ما جرى في ٧ اكتوبر هو عمل طبيعي وشرعي للفلسطيني والذي كفلته القوانين الدولية بحق اي شعب يرزح تحت الاحتلال ان يقاوم لنيل حريته بكافة اشكال النضال ، و غريب ان يتم وصف من يقاوم الاحتلال بالارهابي وما يقوم به الاحتلال بحق الدفاع عن النفس . ان شعوب العالم لم تعد تستسيغ الكيل بمكيالين واستمرار ازدواجية المعايير .
ان ما يجري الان ليس حربا على طرف او فئة بل هي حرب ابادة ضد الشعب الفلسطيني بكافة فئاته وافراده وارضه
فالاحتلال لا يفرق او يميز بقصفه ، فكل شعبنا الفلسطيني مستهدف.وامام هذا الامتحان الكبير و الذي لا شك ستكون نتائجه لصالح الحق الفلسطيني على الجميع ان يكون في ذات الخندق الواحد ومن له كلمة خير فليقلها ولسان السوء والشر فليخرس فلا مكان لكلام الفتنة و الفرقة .
رغم التضحيات الجسام من سينتصر هو الشعب الفلسطيني و معه احرار الامة و العالم نحو الوصول الى احقاق الحق ونيل الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة والمحقة والعادلة في تقرير المصير وبناء دولته وكنس الاحتلال٠

زر الذهاب إلى الأعلى